حجازي يودع جماهير الاتحاد السعودي برسائل مؤثرة.. "سأتذكركم للأبد"

تاريخ النشر: 21/07/2024
18
منذ شهر
حجازي

تأكد رحيل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي عن صفوف الاتحاد السعودي، ليرحل عن قلعة العميد بشكل رسمي بعد انتقاله إلى نادي نيوم.

وأعلن نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولي السعودي "دوري يليو"، تعاقده رسميًا مع أحمد حجازي في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يرحب ببيع عدلان للزمالك.. بشرط

الأهلي يسدد قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز

وحرص أحمد حجازي على توديع جماهير الاتحاد برسلة مؤثرة، والتي نشرها اللاعب عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي وجه خلالها الشكر إلى مجلس إدارة النادي والجماهير وزملائه اللاعبين.

وكتب حجازي عبر حسابه الشخصي قائلاً: "جماهير نادي الاتحاد الغالية.. شكراً لكم علي المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات، من أول يوم لي في النادي واستقابلكم لي ولعائلتي وأنا شعوري أني واحد منكم شكراً لكم علي كل شئ".

وتابع: "أتوجه بالشكر لمجلس إداره نادي الاتحاد السابق و جميع الأعضاء و جميع المدربين و الأجهزه الفنية و الأجهزة الإدارية والجهاز الطبي، الشكر موصول لمجلس الإداره الحالي، وأتمني لهم التوفيق، وأشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي، الناس دي بتشتغل بحب وإخلاص للنادي قبل أي شئ".

وأضاف: "فخور بأني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق، وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري و السوبر، في واحده من أفضل لحظات تاريخي بحضوركم وتشجيعكم، ودائماً سيكون النادي في أمان بدعمكم و حضوركم و تواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً".

وزاد: "زملائي اللاعبين عشنا أوقات صعبة، ولكن دائماً كنا فريق وأخوة و عدنا بانتصارات و بطولات شكراً لكم علي كل شئ و سعيد اني لعبت مع كل واحد فيكم و أتمني لكم جميعاً التوفيق".

وأتم: "إلي اللقاء سأظل أنا و عائلتي دائمًا مشجعين للنادي في كل الأوقات، وشكراً لكم علي رسائل التي أظهرت محبتكم و تقديركم".

حمل تطبيق كورابيا الآن