الزمالك عن أزمة عدلان: نسلك الطرق الصحيحة وننتظر روح الأهلي

تاريخ النشر: 21/07/2024
95
منذ شهر
محمد عدلان

كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حصول النادي على توقيع محمد علادن لاعب طلائع الجيش لليد، وأن النادي يسلك الطرق السليمة في التعاقدات مع اللاعبين.

وقال نصر في تصريحات تلفزيونية، إنه تم عقد جلسة مع إدارة طلائع الجيش ، والحديث كان التعاقد مع الثنائي من الفريق في اليد والسلة، وعرضنا كان أكبر من الأهلي بنسبة 25%.

اقرأ أيضا

شرط يمنع انتقال إياد العسقلاني للأهلي

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 - 7- 2024 والقنوات الناقلة

وأضاف نائب رئيس الأهلي، أنه تم التواصل معنا من الطلائع على التوجه للحصول على الاستغناء عن اللاعب وبالفعل عمرو نصوحي كان سيذهب للنادي وتم الاتفاق على كل شئ وتم تجهيز العقود.

ووأضح، أنه فوجئ في اليوم التالي، بأن طلائع الجيش يعتذر عن اتمام التعاقد، وأن الاستغناء ستذهب للأهلي، ولكننا أعترضنا، ولا بد أن يكون هناك مستندات لاتمام التعاقدات رغبة اللاعب والاستغناء والعقود.

وأشار إلي :" أن الآن الأهلي والزمالك لم يستفوا الشروط في العقد ورقيًا، وبالتالي يكون الاحتكام فورًا إلى اللاعب، ونرفض توجيه اللاعب أو ممارسة ضغوط ضده".

وأوضح: "اللاعب ووالده أبلغوني بأن هناك اتصالات مستمرة من الأهلي وأنهم لا يردوا ونتمنى أن يحترم الأهلي رغبة اللاعب، وعدلان ثروة قومية ومن أبرز لاعبي اليد في مصر وعلينا الحفاظ عليه".

واختتم هشام نصر: "الأمر حاليًا سيكون في اتحاد اليد، وكنا أنهينا الأمور التعاقدية مع الجيش أثناء دفع قيمة شراء محمد شحاته لاعب الفريق لكرة القدم، وننتظر قرار الاتحاد المصري، والأهلي لن يكون قادر على تسجيل اللاعب إلا في حال الحصول على توقيع اللاعب ووالده".

حمل تطبيق كورابيا الآن