وعد ورسالة لجمهور الأهلي..تصريحات يوسف أيمن بظهوره الإعلامي الأول

تاريخ النشر: 21/07/2024
50
منذ شهر
الأهلي - يوسف أيمن

خرج يوسف أيمن لاعب النادي الأهلي الجديد، بتصريحات قوية خلال ظهوره الإعلامي الأول بعد إعلان انتقاله إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وأعلن الأهلي خلال الأيام الماضية، تعاقده رسميًا مع المدافع القطري يوسف أيمن ذو الأصول المصرية، قادمًا من صفوف نادي الدرحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

فقدان لاعب رياضة الكانوي والكاياك نتيجة تعرضه لحادث مأساوي

خاص|شرط يصدم الأهلي والزمالك.. الإسماعيلي يحدد سعر بيع عمر الساعي

وأعرب يوسف أيمن عن سعادته الكبيرة بتحقيق حلم طفولته والانتقال إلى صفوف الأهلي، وذلك خلال تصريحاته مساء اليوم السبت عبر الموقع الرسمي للنادي.

وأكد يوسف أيمن أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يلعب في النادي الأهلي، ولكن الأمر مختلف بالنسبة لي، فسعادتي لا توصف بهذه الخطوة، لأن بداياتي كانت في هذا النادي، وكان لدي دوافع كبيرة للعودة إلى الفريق من جديد، وهو ما حدث.

وقال يوسف أيمن أنه لعب في صفوف أكاديمية الأهلي عندما كان عمره 9 سنوات، مشيرًا إلى أن الأهلي نادي كبير ولديه شعبية عريضة في مصر والوطن العربي.

وتابع: المفاوضات بين الأهلي والدحيل القطري بدأت في شهر يناير الماضي، والأمور كانت تسير بشكل جيد منذ بداية المفاوضات وحتى توقيع العقود.

وزاد: أشكر إدارة نادي الدحيل القطري على تسهيل مهمة انتقالي إلى الأهلي، خاصة بعدما كان هناك عدد من العروض السعودية للتعاقد معي، لكنني قررت الانتقال إل] الأهلي.

وأكمل: عائلتي جميعها أهلاوية، ولدى طموحات كبيرة أسعى لتحقيقها مع الفريق، وأعد جماهير الأهلي بتقديم كل ما لدى على أرض الملعب، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم.

وكشف يوسف أيمن في ختام تصريحاته، عن مثله الأعلي في خط الدفاع، حيث قال: "مثلي الأعلي هو سيرجيو راموس، وأخطر مهاجم واجهته هو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حمل تطبيق كورابيا الآن