حكم مباراة بيراميدز والأهلي|متهم بالرشوة وأثار غضب نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/07/2024
1041
منذ شهر
حكم الأهلي وبيراميدز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم السبت، عن تعيين الحكم الإسباني فيليكس تسفاير، لإدارة مباراة بيراميدز والأهلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز "دوي نايل" موسم 2024/2023.

ويستعد بيراميدز لملاقاة الأهلي في قمة مباريات الإسبوع الحادي والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الإثنين المقبل.

اقرأ أيضا

سيراميكا كليوباترا يسحق بلدية المحلة برباعية في الدوري المصري

تشكيل بلدية المحلة أمام سيراميكا كليوباترا..حسام أشرف يقود الهجوم

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتقويت القاهرة.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 68 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

وتم تعيين طاقم حكام ألماني بالكامل لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، حيث تم تعيين فيليكس تسفاير كحكم ساحة، ويعاونه روبيرت كيمبتير ويان زيدال، وسيكون الحكم الرابع هو دانيال شلاجر، كما تم تعيين ساشا ستيجمان حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه مايك بيكيل.

كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة بيراميدز والأهلي

- فيليكس تسفاير هو حكم ألماني يبلغ من العمر 43 عامًا.

- أصبح فيليكس تسفاير حكم دولي بداية من عام 2012.

- أدار فيليكس تسفاير 37 مباراة هذا الموسم، أخرج خلالها 178 بطاقة صفراء، وأشهر البطاقة الحمراء 4 مرات.

- تم تعيينه لإدارة 4 مباريات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي كان أبرزها مباراة إنجلترا وهولندا في نصف النهائي.

- كانت أبرز المباريات التي أدارها، هى مباراة كرواتيا وإسبانيا في نهائي كأس دوري الأمم الأوروبية موسم 2023/2022، ومباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

- قام فيرجيل فان دايك بالهجوم عليه، بعدما قام باحتساب ركلة جزاء لصالح هاري كين خلال مباراة هولندا وإنجلترا في يورو 2024.

- تم وصفه بالفساد والتلاعب في نتيجة المباريات من جانب جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الحالي، وذلك خلال فترة تواجد اللاعب مع فريق بروسيا دورتموند، بعدما احتسب ركلة جزار لصالح بايرن ميونخ مشكوك في صحتها، والتي تسببت بخسارة دورتموند لهذه المباراة بنتيجة 3/2.

- تعرض جود بيلينجهام لغرامة مالية في ذلك الوقت بقيمى 40 ألف يورو بعد هجومه على فيليكس تسفاير، بينما تم ايقاف الأخير لمدة شهرين بعد احتسابه ركلة جزار مشكوك في صحتها لصالح بايرن ميونخ.

- تم ايقافه لمدة 6 أشهر بعد اتهامه بقبول رشوة من الحكم روبيرت هويزر، وتم إثبات هذه التهمة عام 2014.

- وأخيرًا.. أدار فيليكس تسفاير 6 مباريات نهائية في مسيرته.

حمل تطبيق كورابيا الآن