خاص|شرط يصدم الأهلي والزمالك.. الإسماعيلي يحدد سعر بيع عمر الساعي

تاريخ النشر: 20/07/2024
1049
منذ شهر
عمر الساعي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن شروط مجلس إدارة قلعة الدراويش للموافقة على رحيل عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم عمر الساعي مستويات رائعة مع الإسماعيلي هذا الموسم، ليدخل اللاعب ضمن دائرة اهتمامات عدد من الأندية، وفي مقدمتها الأهلي والزمالك وبيراميدز.

اقرأ أيضا

فحص طبي اليوم يحسم مصير قناص الزمالك من مواجهة الداخلية

اتحاد رفع الأثقال يكشف حقيقة سحب برونزية محمد إيهاب بسبب المنشطات

ويبحث الأهلي والزمالك عن تدعيم صفوفهما بصفقات قوية هذا الصيف، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمنافسات الموسم الجديد، خاصة فيما يتعلق بالبطولات الإفريقية، ورغبة كلا الفريقين بالحفاظ على لقبي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة الإسماعيلي حدد سعر بيع عمر الساعي، سواء كان انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية أو إلى أحد أندية الدوري المصري التي ترغب في التعاقد مع اللاعب.

وبحسب المصدر، فإن الإسماعيلي يشترط الحصول على مقابل مالي بقيمة 2 مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيل عمر الساعي في الميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر أن الإسماعيلي لا يمانع فكرة رحيل عمر الساعي نهاية الموسم، ولكن بشرط الحصول على 2 مليون دولار دفعة واحدة، حيث سيعمل النادي على الإستفادة من قيمة الصفقة، وتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم الجديد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن