قرار حاسم من وزير الرياضة بخصوص أزمة مباراة كاظمة الكويتي الودية

تاريخ النشر: 20/07/2024
27
منذ شهر
أشرف صبحي

أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرار حاسم بخصوص أزمة مباراة نادي كاظمة الكويتي ضد تليفونات بني سويف الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري.

وشهدت الأيام الماضية اندلاع أزمة كبيرة، بعدما أعلن نادي كاظمة الكويني فوزه على تليفونات بني سويف وديًا بسبعة أهداف مقابل هدف، خلال معسكر الفريق المقام في القاهرة.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في بطولة الدوري المصري

ميكالي: مجموعتنا في باريس صعبة.. واللاعب المصري لا يقل عن أي لاعب

ورد نادي تليفونات بني سويف على نادي كاظمة الكويتي، حيث أكد امسئولي النادي أن الفريق لم يخوض أي مباراة ودية، كما أن لاعبي الفريق فيي فترة راحة بالوقت الحالي بعد نهاية الموسم.

وحرص أشرف صبحي على إجراء عدة اتصالات مع بعثة نادي كاظمة الكويتي، وذلك بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت خلال الساعات الماضية، بسبب تأكيد نادي تليفونات بني سويف أن الفريق لم يخوض أي مباريات ودية.

وأكد وزير الرياضة أنه يتابع الأزمة التي تعرض لها نادي كاظمة الكويتي، مشيرًا إلى أنه وجه بقيام الجهات المعنية بفتح تحقيق كامل في هذه الواقعة، والعمل على كشف المتسبب وراء هذه الأزمة.

وكما أشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن أشرف صبحي قد أعرب عن احترامه وتقديره الكامل لبعثة ونادي كاظمة الكويتي، وكذلك كافة البعثات الرياضة والإفريقية والدولية.

حمل تطبيق كورابيا الآن