مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 20/07/2024
64
منذ شهر
منتخب مصر الأولمبي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم السبت، عن مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

برشلونة يفتح باب الرحيل أمام الساحر ويحدد مبلغ زهيد للتخلص منه

كولر يعيد السلاح الحاسم لتشكيل الأهلي أمام بيراميدز

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وخاض منتخب مصر معسكر مغلق في فرنسا خلال الأيام الماضية، والذي شهد خوض المنتخب الأولمبي لمباراتين وديتين، حيث تعادل في المباراة الأولة أمام أوكرانيا بهدف لكل فريق، وحقق الفوز في المباراة الثانية على العراق بهدفين مقابل هدف.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وسيخوض منتخب مصر الأولمبي مباراته الأولى في أولمبياد باريس 2024 أمام منتخب جمهورية الدومينيكان، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 24 من شهر يوليو، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي في المباراة الثانية أمام منتخب أوزباكستان، حيث تقام المباراة مساء يوم السبت، الموافق 27 من شهر يوليو الجاري، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويختتم المنتخب الأولمبي مبارياته في أولمبياد باريس بمواجهة صعبة أمام منتخب إسبانيا مساء يوم الثلاثاء، الموافق 30 من شهر يوليو، حيث تنطلق صافرة هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن