اتحاد الكرة يصدر بيان هام بشأن أزمة مباراة الكاظمة الكويتي

تاريخ النشر: 19/07/2024
237
منذ شهر
كاظمة الكويتي

اصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسميا بشأن الأزمة الأخيرة الخاصة بمباراة الكاظمة الكويتي وفريق يدعي أنه تابع لنادي تليفونات بني سويف

واكد الاتحاد المصري في بيان، أنه تابع عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في اطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه احدى الشركات الخاصة.

اقرأ أيضا

الأهلي يفوز على الألومنيوم ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

لأول مرة.. رقم سلبي لـ وسام أبو علي في مباراة الألولمنيوم

وفي ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر يوضح الاتحاد المصري انه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكره القدم إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

هذا و يهيب الاتحاد المصري بكافه الاتحادات و الانديه الخارجيه التنسيق المسبق مع الاتحادالمصري لكره القدم عند اقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشر نادي الكاظمة الكويتي بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" إكس"، قائلا:" تابع نادي كاظمة الرياضي الأخبار لمتدوالة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس 18/7/2024 أمام نادي تليفونات بني سويف، والتي انتهت بنتيجة 7/1 لصالح الفريق الكويتي، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياض الجديد وعليه يود النادي توضح التالي"

تقع مسئولية تنظيم المعسر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18 - 22- 26- 30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة.

وأضاف:" لن تقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين المتباريين".

وتابع:" تتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسئولية القانوينة والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من آثار تجاه الناديين تليفونات بني سويق وكاظمة".

واختتم:" تنشر الشركة بيان رسمي عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل لاجتماعي والإعلام المقروء مباشرة بعد نشر هذا البيان، تعلن عن تحملها المسئولية الكاملة عن هذا الخطأ وتقدم باعتذار رسمي للناديين، وتتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات القثادمة وفيما تبقي من مدة المعسكر".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن