رفع العلم المصري على مبنى مقر البعثة في القرية الأولمبية بباريس

تاريخ النشر: 19/07/2024
15
منذ شهر
علم مصر

رفع وفد بعثة مصر الرسمية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي ستنطلق في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس القادم، علم مصر فوق مقر البعثة بالقرية الأولمبية.

 مقر ومكتب البعثة من اللجنة المنظمة تسلموا وفد مصر بعد وصولهم إلى القرية الأولمبية، وجاري ترتيب كافة التفاصيل استعداداً لاستقبال اللاعبين المتوافدين على القرية الأولمبية بدءاً من الأحد الموافق 21 يوليو.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمعسكر أمريكا

ويتكون وفد مقدمة البعثة من الدكتور عبد العزيز غنيم نائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 ورئيس اتحاد الملاكمة، والمهندس كريم أكرم رئيس اللجنة الفنية، والدكتور أسامة صادق مدير العلاقات العامة، والدكتورة لميس غازي مدير الشئون الفنية، وأحمد الرشيدي المدير المالي، والدكتورة أماني عبد الفتاح مندوب من اللجنة الطبية بالإضافة إلى الإداريين ومندوبي العلاقات العامة والمدير المالي.

سيغادرة الفوج الأول للبعثة صباح يوم الأحد 21 يوليو، بينما الفوج الثاني سيغادر يوم 23 يوليو، والفوج الثالث يوم 24 يوليو، ستتابع مغادرة الأفواج حتى يوم 25 يوليو عندما يغادر الفوج الرسمي. 

يتضمن الفوج الرسمي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور علاء جبر رئيس بعثة مصر، والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، بالإضافة إلى باقي أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين.

ستشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخها في الألعاب الأولمبية، حيث ستكون هناك 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين و16 لاعبًا احتياطيًا، بإجمالي عدد لاعبين يبلغ 164 لاعبًا في 22 رياضة، بالإضافة إلى ذلك، ستكون بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن