ساكا ومارتينلي وجيسوس يقودون هجوم آرسنال أمام ولفرهامبتون

تاريخ النشر: 02/12/2023
72
منذ 9 شهور
أرسنال

أعلن ميكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره فريق وولفرهامبتون مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023/2024.

وضم تشكيل آرسنال لمواجهة وولفرهامبتون

في حراسة المرمي: ديفيد رايا.

اقرأ أيضا

بالأسماء| فيتوريا يراقب مزدوجي الجنسية .. ثنائي ليفربول وأرسنال

أرسنال يهزم بيرنلي بثلاثية ويقفز لوصافة الدوري الإنجليزي

خط الدفاع:  زنشينكو - ويليام ساليبا - جابرييل ماجاليس - تاكيهيرو توماسو.

خط الوسط:  أوديجارد - ديكلان رايس - تروسارد.

خط الهجوم:  بوكايو ساكا - خيسوس- جابريل مارتينيلي.

ويأمل آرسنال في الاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، التي انقض عليها في المرحلة الماضية، عندما يستضيف وولفرهامبتون في افتتاح مباريات المرحلة غدا السبت، على ملعب الإمارات. 

وارتقى آرسنال للمركز الأول برصيد 30 نقطة، عقب فوزه على برينتفورد، مستفيدا من تعادل مانشستر سيتي 1-1 مع ضيفه ليفربول في المرحلة الماضية.

ويخوض الجانرز المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب صعوده رسميا للأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، إثر انتصاره الكاسح 6-0 على لانس.

ويأمل آرسنال في مواصلة نتائجه الجيدة، وتحقيق فوزه الخامس على التوالي في مختلف المسابقات، كما يرغب أيضًا في استمرار تفوقه على وولفرهامبتون للمباراة الخامسة على التوالي أيضًا.

ومنذ خسارته 1-2 في ملعبه أمام وولفرهامبتون في تشرين ثان/نوفمبر 2020، تغلب آرسنال على نفس الخصم في آخر 4 مباريات بينهما بالبريميرليج، حيث أحرز لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا.

ولم يعرف آرسنال سوى طعم الفوز بجميع البطولات منذ هزيمته المثيرة للجدل 0-1 أمام نيوكاسل يونايتد مطلع الشهر الماضي بالدوري الإنجليزي.

ورغم ترتيبه المتأخر نسبيا في المسابقة، إلا أن وولفرهامبتون صاحب المركز 12 برصيد 15 نقطة، لن يكون بالصيد السهل لآرسنال.

حمل تطبيق كورابيا الآن