تليفونات بني سويف يكشف تفاصيل أزمة كاظمة الكويتي

تاريخ النشر: 19/07/2024
21
منذ شهرين
كاظمة الكويتي

أكد أحمد تمساح عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف، والمشرف العام على فريق الكرة تحرك ناديه لمقاضاته احد وكلاء اللاعبين، بعد الزج باسم النادي في أزمة المباراة الودية، التي خاضها فريق كاظمة الكويتي أمس الخميس، خلال معسكره بالإسكندرية أمام أحد الفرق.

وقال أحمد تمساح في تصريحات إذاعية، "نعمل الآن على اتخاذ الإجراءات القانونية فعندما بحثنا عن الموضوع، فوجئا بأن هناك وكيل لاعبين يُدعى سيد رياض، قام بخوض المباراة باسم تليفونات بني سويف". وزاد عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف: "بعد قيامنا بنفي خوض المباراة ظهر وكيل اللاعبين، خلال فيديو مدعيا بأنه شارك في المباراة باسم شركته الخاصة، وهي شركة الرياض وليس تليفونات بني سويف".

اقرأ أيضا

إسبانيا تصدم بالأرجنتين للصراع علي لقب بطولة فيناليسيما

فضيحة كروية.. كاظمة الكويتي يواجه فريق مصري مزيف استعدادا للدوري

وأضاف المشرف العام على فريق الكرة بالتليفونات: "الخطأ مشترك بين وكيل اللاعبين ونادي كاظمة الكويتي، لماذا كتب الطرف الكويتي على صفحته أنه خاض مباراة مع تليفونات بني سويف، ولم يخضها مع فريق آخر؟.. كان عليه التأكد من هوية الفريق ومطالبة الوكيل بخطاب رسمي من النادي لطلب خوض المباراة".

وأردف تمساح: "هذا الوكيل كان يتعامل مع نادي التليفونات بالفعل، ورشح أكثر من لاعب سابقا له فهو تربطه علاقة بالنادي لذا فقرر استغلال الاسم، سنتخذ الإجراءات القانونية حيال الأمر ونحذر من التعامل مع سيد رياض".

حمل تطبيق كورابيا الآن