ميدو يعلق على أزمة إيقاف دونجا: "وسيلة حديثة للشوشرة على النجاح"

تاريخ النشر: 19/07/2024
312
منذ شهر
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على محاولة اقحام الزمالك في أزمة إدارية بشأن المشاركة غير القانونية للاعبه أحمد نبيل دونجا.

وكتب ميدو عبر حسابه على X : "واحده من الأساليب الحديثة للشوشرة على فوز اي نادي هو إطلاق الأكاذيب بعدم أحقية لاعب او اثنين بحجة ايقافهم!! شوفنا ده مع فيستون مايلي لاعب بيراميدز امام الاتحاد السكندري واخيرًا دونجا لاعب الزمالك في مباراة الأمس!!".

اقرأ أيضا

ميدو يكشف كوليس إيقاف برنامج ريمونتادا

إيقاف برنامج ميدو يثير الجدل بالوسط الرياضي.. وزوجة العالمي تعلق

وتابع نجم الزمالك السابق: "الغريب ان المسؤولين في الاندية والمدربين بيطلعوا يرددوا الكلام ده بعد المباريات في الاعلام بكل ثقة بدلا من الاجابه عن سبب الهزيمة!!".

وحسم الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن صحة مشاركة نبيل عماد «دونجا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة بروكسي، التي أجريت مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور 32 من مسابقة كأس مصر.

ونشر اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر حسابه على موقع إكس: «مشاركة دونجا مع الزمالك في مباراة بروكسي اليوم في دور الـ32 لكأس مصر صحيحة ١٠٠٪؜ لأنه لم يصدر أي عقوبات من اتحاد الكرة في مباراة الاهلي والزمالك بنهائي كأس مصر التي أقيمت بالسعودية، وكل ما نُشر عن عقوبات وقتها غير صحيح».

ونجح فريق الزمالك في الفوز على بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن