مقتل حارس مرمى فلسطين بشكل غامض.. صدمة للشارع الرياضي العربي

تاريخ النشر: 19/07/2024
90
منذ شهر
مقتل حارس مرمى فلسطين

فزعت الجماهير الفلسطينية من صدمة كبرى، عقب الإعلان عن وفاة حارس مرمى منتخب فلسطين السابق سائد أبو سليم عن عمر ناهز (41) عامًا، بعد الاعتداء عليه بالضرب الوحشي من مجموعة أشخاص مجهولين.

وذكرت مصادر صحفية فلسطينية، أن حارس مرمى منتخب الفدائي السابق ونادي مركز بلاطة، قد لقي مصرعه بعد الاعتداء عليه على يد أفراد بالقرب من بلدة عورتا جنوب شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية، في الوقت الذي سارعت فيه أجهزة الشرطة إلى فتح تحقيق في الحادث.

اقرأ أيضا

رسميا.. فيفا يعلن أحقية وسام ابو علي في تمثيل منتخب فلسطين

بمشاركة وسام ابو علي.. منتخب فلسطين يتعادل مع لبنان سلبيا

ورغم محاولات الأجهزة الطبية إنقاذ حياة أبو سليم، فارق الأخير الحياة، مما تسبب بغضب عارم بين صفوف مخيم بلاطة، حيث طالب المشيعون بضرورة معاقبة المتورطين في الحادث.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان رسمي: "بمزيد من الحزن والأسى يتقدم الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. باسمه وباسم أسرة الاتحاد بالتعازي القلبية الحارة لآل سليم الكرام. ولأسرة مركز شباب بلاطة، بوفاة ابنهم المرحوم حارس المرمى السابق للمنتخب الوطني وحارس مرمى مركز شباب بلاطة سائد أبو سليم الذي وافته المنية عن عمر ناهز 41 عامًا".

واختتم الاتحاد بيانه بالقول: "نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان على رحيله، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

سيطرت الصدمة على الجماهير الفلسطينية عقب الإعلان عن وفاة سائد أبو سليم حارس مرمى منتخب فلسطين السابق، وأحد أبرز اللاعبين في الضفة الغربية خلال العقد الأخير.

حمل تطبيق كورابيا الآن