الزمالك: مشاركة دونجا في مباراة بروكسي صحيحة

تاريخ النشر: 18/07/2024
39
منذ شهرين
الزمالك - دونجا

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن موقف نبيل دونجا من المشاركة في مباراة بروكسي بدور 32 من بطولة كأس مصر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"كورابيا"، إن مشاركة دونجا في مباراة بروكسي اليوم في دور 32 لكأس مصر صحيحة 100٪.

اقرأ أيضا

قرار ناري من جوميز لـ سداسي الزمالك

الزمالك يفوز على بروكسي بخماسية في كأس مصر

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة لم يصدر أي عقوبات من اتحاد الكرة في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر، والتي أقيمت بالسعودية، موضحا أن كل ما نشر عن عقوبات وقتها غير صحيح.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

وتقدم مهاب ياسر للزمالك في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وسرعان ما عزز يوسف أوباما تقدم الفارس الأبيض ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر المباراة سجل يوسف أوباما الهدف الثالث للزمالك، وسط أداء ضعيف للغاية من جانب لاعبي بروكسي، وقلص اللاعب حسام بركات النتيجة لبروكسي في الدفيقة الـ 19 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

وقلص اللاعب أدهم أحمد النتيجة لبروكسي ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ22 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تمكن عبدالله السعيد في تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة الـ81 من عمر المباراة،وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سجل ناصر منسي الهدف الخامس للزمالك في مرمي بروكسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن