احتفال خاص من إمام عاشور بعد مرور عام على انتقاله للأهلي

تاريخ النشر: 18/07/2024
62
منذ شهرين
إمام عاشور

احتفل اللاعب إمام عاشور بمرور سنة على انتقاله إلى النادي الأهلي في 18 يوليو 2023، قادماً من فريق ميتدلاند الدنماركي لمدة خمسة مواسم.

وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على "انستجرام":"مرت سنة كنت محظوظ خلالها بالتواجد مع أفضل نادي في إفريقيا وأفضل جمهور حققت بطولات وأحرزت أهداف وساعدت زملائي وساعدوني على التألق سنة أولى أهلي.. وعقبال كل السنين الجاية وسأظل مدينا للنادي الأهلي وجمهوره العظيم".

اقرأ أيضا

بيان هام من الأهلي بشأن رد تذاكر الزمالك الملغاة

بوروسيا دورتموند يعلن التعاقد مع سيرهو جيراسي

على صعيد آخر يستعد الأهلي لمواجهة الألومنيوم غدًا الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس ‏مصر، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمراجعة بعض الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.‏

وقد قرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الاعتماد على اللاعبين البدلاء في مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، لكي يتمكن اللاعبون الأساسيون من الاستراحة والاستعداد لمباراة بيراميدز المهمة والحاسمة للدفاع عن لقب الدوري.

ومن بين اللاعبين الأساسيين الذين ينوي كولر إراحتهم، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، نظرًا لضغط المباريات التس يعاني منه الفريق، وسيتواجدوا على دكة البدلاء للاستعانة بهم وقت الحاجة.

وتنطلق مباراة الغد بين الأهلى والألومنيوم فى الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن