ميكالي: مجموعتنا في باريس صعبة.. واللاعب المصري لا يقل عن أي لاعب

تاريخ النشر: 18/07/2024
9
منذ شهرين
ميكالي

كشف المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، روجيرو ميكالي، عن العروض التي تلقاها قبل توليه مهمة تدريب فريق الفراعنة ، معربًا عن رغبته في الفوز بميدالية في أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي خلال تصريحات تلفزيونية: "تلقيت عرضين من الدول العربية، أحدهم من منتخب أول والآخر من المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى عروض من بعض الأندية، لكنني درست تاريخ المنتخب المصري ورأيت في قيادته فرصة جيدة للعودة إلى الأولمبياد، وأردت تحقيق ميدالية أخرى، وكنت واثقًا من التأهل وتجاوز مرحلة التصفيات".

اقرأ أيضا

الزمالك يسجل 3 أهداف في 8 دقائق بمرمي بروكسي

شوط الأهداف| الزمالك يتقدم على بروكسي بثلاثية

واستكمل قائلاً: "اؤمن أنه بالعمل الجاد يمكن إخراج أفضل مستويات من اللاعبين، وعندما رأيت مدى مهارة اللاعبين المصريين، توقعت أننا سنتمكن من التأهل والوصول إلى المراحل المتقدمة، وهناك لاعبون يمكنهم المشاركة في المنتخب الأول".

وأضاف: "لقد عملت مع هذه الفئة العمرية لفترة طويلة، ورغم تأهلنا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، إلا أن الظروف لم تساعدنا على الفوز بالبطولة، ونحلم بتحقيق أشياء أكبر في الأولمبياد".

واستطرد:"اللاعب المصري ليس أقل من أي لاعب في العالم حتى المولودين في البرازيل، المعروفين بالمهارة، لسنا أقل من أحد فقط ما نريده هو توفير ملاعب جيدة، وتطوير اللاعبين وعقلياتهم، بالإضافة إلى الحصول على الدعم، واللاعب المصري ليس أقل من أي لاعب في العالم".

وأشار أنه درس المنتخبات الإفريقية، ووضع في الحسبان كل الأمور التي تحدث في كرة القدم، ويؤمن بقدرات لاعبيه على تحقيق اللقب والتأهل للأولمبياد.

واختتم:"مجموعتنا في باريس ليست سهلة على الإطلاق، ولا يوجد أي فريق في العالم "سهل"، حاولنا معرفة كل المدراس، وحققنا المكسب على أوزباكستان، كانت مباراة قوية ولم نحسم الفوز إلا في الدقائق الأخبيرة وستكون المواجهة مهم صعبة، وكذلك إسبانيا، ومنتخب الدومينيكان، الجميع قوي ولهم مميزات".

حمل تطبيق كورابيا الآن