الزمالك يحيل ايسل نديم للتحقيق.. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 18/07/2024
26
منذ شهرين
ايسل نديم

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي.

 

اقرأ أيضا

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن موقف جوميز مع النادي

ضربة موجعة لجوميز قبل مواجهة بروكسي.. إصابة نجم الزمالك

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تحويل ايسل للتحقيق بسبب ما بدر من  اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر، في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبه بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين.

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.

وأعلنت أيسل نديم رحيلها عن الزمالك بشكل رسمي، وذلك بحسب ما نشرته اللاعبه عبر حساباتها الرسمية على مواقع التوصل الإجتماعي.

وأكدت أيسل نديم أنها كانت تريد الاستمرار مع الزمالك، ولكنا لم تحصل على التقدير الكافي من جانب المسئولين، سواء من الناحية المادية أو المعنوية.

وبحسب بيان أيسل نديم، فإنها طلبت عقد جلسة مع هشام نصر المشرف العام على ألعاب الصالات في الزمالك، وتم تحديد موعد لهذا الإجتماع عدة مرات، ولكن كان يتم إلغاءه في النهاية.

كما أشارت لاعب طائرة الزمالك إلى وجود مستحقات متأخرة لدى نادي الزمالك لما تحصل عليها منذ 3 سنوات، ولكنها لم تتقدم بأي شكوى ضد النادي، ولم تفتعل أي مشكلة، كما أنها كانت على استعداد لتجديد تعاقدها بنصف قيمة عقدها الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن