تطورات مستقبل القندوسي مع الأهلي.. اهتمام قطري وخطوة تحسم الصفقة

تاريخ النشر: 18/07/2024
201
منذ شهرين
القندوسي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، عن أخر تطورات مستقبل أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي، والمعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا منذ بداية الموسم.

وكان سيراميكا كليوباترا قد تعاقد مع أحمد القندوسي في بداية الموسم، قادمًا من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

اقرأ أيضا

ميدو يعلق على إمكانية رحيل جوميز عن تدريب الزمالك..تفكير عشوائي

تصنيف فيفا الشهري.. منتخب مصر الثالث إفريقيا والـ36 عالميا

وطلب مارسيل كولر تأجيل عودة القندوسي إلى الأهلي وإعارة اللاعب لمدة موسم إضافي، وهو ما رفضه اللاعب بشكل نهائي، ليطلب السماح له بالرحيل عن النادي هذا الصيف.

وفتح الأهلي باب المفاوضات أمام الأندية التي ترغب في التعاقد مع أحمد القندوسي، سواء عن طريق الإعارة أو الشراء بشكل نهائي، ولكن بشرط وصول عرض مالي يتناسب مع طموحات مجلس إدارة النادي.

القندوسي يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري

وبحسب جريدة "الشروق" القطرية، فإن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي، بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري القطري في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن القندوسي أصبح قريب بنسبة كبيرة من الانتقال إلى نادي الشمال القطري في الميركاتو الصيفي، خاصة مع وجود ترحيب من جانب النادي الأهلي بالموافقة على رحيل اللاعب.

وهناك محاولات جارية الآن من جانب نادي الشمال القطري مع مسئولي النادي الأهلي، للتوصل إلى اتفاق بخصوص التعاقد مع أحمد القندوسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن