خاص| قاضية بيراميدز لم تشفع له.. كولر يرحب برحيل قفشة عن الأهلي

تاريخ النشر: 18/07/2024
71
منذ شهرين
قفشة

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل محمد مجدي قفشة مع النادي الأهلي، بسبب عدم الاعتماد عليه في تشكيل الفريق الأساسي منذ فترة كبيرة، وتحديدًا منذ انتقال إمام عاشور إلى القلعة الحمراء.

ويتواجد قفشة كلاعب بديل في معظم مباريات الأهلي هذا الموسم، في ظل مشاركته بعدد قليل من الدقائق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أثار غضب اللاعب.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بروكسي في كأس مصر.. عودة أحمد فتوح

تصنيف فيفا الشهري.. منتخب مصر الثالث إفريقيا والـ36 عالميا

وكان محمد مجدي قفشة قد دخل في خلافات قوية مع مارسيل كولر، عقب مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لمدة 4 مباريات بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفني، قبل أن يعود ليتواجد على دكة مقاعد البدلاء من جديد.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر يرحب برحيل محمد مجدي قفشة عن الأهلي، وذلك في حال وصول عرض قوي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر لا يمانع فكرة رحيل قفشة عن الأهلي، ولكنه أيضًا  لم يعترض على استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب المصدر، فإن موافقة كولر على رحيل قفشة، تأتي بسبب كثرة اعتراضات اللاعب على قراراته الفنية، بسبب تواجده باستمرار على مقاعد البدلاء خلال الفترة الأخيرة، وتكرار طلب اللاعب المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

وأبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي أنه لا يمانع رحيل قفشة بسبب توافر عدة لاعبين في نفس مركزه داخل الفريق، ولكنه طلب أن يكون رحيل اللاعب يرتبط بوصول عرض مالي كبير للتعاقد معه، وفي حال عدم حدوث ذلك، فمن الأفضل استمراره مع الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن