خاص| بسبب "لعنة" الإصابات.. كولر يقرر رحيل نجم الأهلي بشكل نهائي

تاريخ النشر: 18/07/2024
93
منذ شهرين
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات مستقبل محمود متولي مع الفريق، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، والتي تسببت بخروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان محمود متولي هو أحد العناصر الأساسية بالنسبة للسويسري مارسيل كولر في تشكيل الأهلي، قبل أن يتم استبعاده من مباريات الفريق بسبب كثرة الإصابات.

اقرأ أيضا

تصنيف فيفا الشهري.. منتخب مصر الثالث إفريقيا والـ36 عالميا

رغم مضاعفة أسعارها من جانب بيراميدز.. نفاذ تذاكر جماهير الأهلي

وتعرض محمود متولي لإصابة جديدة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس الأربعاء، حيث أكد أحمد جبالله طبيب النادي الأهلي أن اللاعب تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر استقر على رحيل محمود متولي عن الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، بسبب عدم الاستفادة من تواجد اللاعب مع الفريق، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر حسم موقفه النهائي من تواجد محمود متولي مع الفريق في الموسم المقبل، حيث رفض المدرب السويسري استمرار اللاعب، وهو ما أبلغ به لجنة التخطيط في النادي.

وبحسب المصدر، فإن أحد أسباب رحيل محمود متولي عن الأهلي، هو حسم التعاقد مع يوسف أيمن الذي سينضم إلى الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، ولكن السبب الرئيس هو كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الأربعاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع المدافع القطري يوسف أيمن، قادمًا من صفوف الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

حمل تطبيق كورابيا الآن