ميدو يعلق على إمكانية رحيل جوميز عن تدريب الزمالك.."تفكير عشوائي"

تاريخ النشر: 18/07/2024
48
منذ شهرين
جوميز

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على إمكانية رحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الأنباء التي تتحدث عن تفكير إدارة نادي الزمالك في توجيع الشكر إلي جوزيه جوميز نهاية الموسم، بعد تدهور نتائج الفريق في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية، وخروج الفريق من سباق المنافسة على اللقب بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

الزمالك يخطف نجم الإسماعيلي من أمام الأهلي وبيراميدز..صفقة الموسم

سعد سمير يكشف عن وعد الخطيب له.. وموقفه من العودة إلى الأهلي

وأكد أحمد حسام ميدو خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن التفكير في رحيل جوزيه جوميز عن تدريب الزمالك في الوقت الحالي، سيكون قرار عشوائي وغير مدروس، في حال تم حدوث ذلك الأمر.

وقال ميدو إن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يعمل في ظروف صعبة للغاية داخل نادي الزمالك، ومن الصعب البحث عن مدرب جديد في هذا التوقيت.

وتابع: أنا مع فكرة استمرار جوميز مع الزمالك في الموسم المقبل، ولكن بشرط تدعيم الفريق بصفقات قوية  تساعده على تطبيق أفكاره مع الفريق.

وأضاف: الزمالك يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى، ومدافع دولي كبير، بالإضافة إلى لاعب وسط قوي لديه خبرات دولية كبيرة.

واختتم ميدو تصريحاته بأن الزمالك يحتاج أيضًا إلى التعاقد مع مهاجم قوي بإمكانيات خاصة ولديه القدرة على تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب في مركز الجناح يُجيد اللاعب على الأطراف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن