كواليس براءة رمضان صبحي من تهمة تعاطي المنشطات..طلب بتعويض اللاعب

تاريخ النشر: 17/07/2024
113
منذ شهرين
رمضان صبحي

كشف هاني زهران محامي اللاعب رمضان صبحي، عن كواليس حصول اللاعب على حكم بالبراءة من تهمة تعاطي المنشطات، عقب صدور قرار برفع الإيقاف عن اللاعب من جانب الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإيقاف بشكل مؤقت بتهمة تعاطي المنشطات، لحين حضور اللاعب إلى جلسة استماع أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، والتي قامت بتبرئة اللاعب بعد عدة جلسات استماع.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف صفقة ريال مدريد.. واللاعب يجتاز الفحص الطبي

الكشف عن أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي..وغضب جماهيري أهلاوي

وأعرب هاني زهران خلال تصريحاته عبر "برنامج بوكس تو بوكس"، عن سعادته بحصول رمضان صبحي على حكم بالبراءة من تهمة تعاطي المنشطات.

وأكد محامي رمضان صبحي أنه كان هناك "عوار قانوني" في الاتهامات التي تم توجيهها إلى اللاعب بتهمة تعاطي المنشطات، وهذه المسئولية يتحملها ضابط المنشطات الذي قام بحسب العينة من اللاعب.

وتحدث هاني زهران عن دليل براءة رمضان صبحي، حيث قال: "هناك عينة ثانية تم أخدها من اللاعب تحليلها والتي جاءت نتيجتها سلبية، كما أن تاريخ اللاعب خالي من المنشطات.

وتابع: قمنا بتقديم كافة المستندات إلى لجنة الاستماع، والتي قامت برفع الإيقاف عن اللاعب، وهناك إمكانية للإستئناف على قرار رفع الإيقاف من جانب "النادو"، الذي أقر بأن هناك عوار في القرار، ولكننا جاهزون لتصعيد الأمر ورفع دعوى قضاية أمام المحكمة الرياضية الدولي.

وأضاف: عقدنا اجتماع مع لجنة الإستماع في المرة الأولى لمدة 11 ساعة، والمرة الثانية استمرت 9 ساعات، وتم منح جميع الأطراف الفرصة الكاملة لتقديم المستندات وسماع أقوال الشهود، أثناء سحب العينة من رمضان صبحي.

وزاد: جميع المعلومات التي تم إعلانها بخصوص تفاصيل لجنة الإستماع لأقوال رمضان صبحي كانت غير صحيحة، كما أن تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة بخصوص إيجابية العينة التي تم سحبها من اللاعب غير صحيحة، وكان لا يجب الإعلان عن هذا الأمر، وأن تبقى سرية لحين انتهاء التحقيقات.

وأتم: هناك عدد من المسولين قاموا بالتشهير بـ رمضان صبحي، واللاعب وقعت عليه أضراع معنوية ومالية، ونحن ندرس إمكانية اتخاد الإجراءت القانونية لتعويض اللاعب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن