بثنائية إبراهيم عادل.. منتخب مصر الأولمبي يفوز على العراق وديا

تاريخ النشر: 17/07/2024
66
منذ شهرين
منتخب مصر الأولمبي

حقق منتخب مصر الأولمبي فوز مستحق على حساب العراق، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، خلال معسكر الفراعنة في فرنسا.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على العراق بهدفين مقابل هدف، في ثاني تجارب المنتخب الودية استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا

فيديو| الأهلي يغازل جماهيره بإعلان ترويجي لأولى صفقاته الصيفية

أرقام إسحاق يعقوبو صفقة الزمالك المنتظرة.. مساهمات تهديفية رائعة

وتقدم منتخب مصر الأولمبي بالهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، لينجح منتخب العراق في تعديل النتيجة في الدقيقة 52.

وعاد إبراهيم عادل ليواصل تألقه في المباراة ويسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر الأولمبي عند الدقيقة 65، بعدما قام بمراوغة مدافع منتخب العراق بمهارة فنية رائعة.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراة ودية مساء يوم الأحد الماضي، والتي جمعته أمام منتخب أوكرانيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ويخوض منتخب مصر معسكر مغلق في فرنسا بالوقت الحالي، قبل مباراته الأولى في أولمبياد باريس، والتي سيلتقي خلالها أمام منتخب جمهورية الدومينيكان مساء يوم 24 من شهر يوليو الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن