ريال مدريد يكشف مفاجأة بشأن مبابي .. هل يحتاج لتدخل جراحي؟

تاريخ النشر: 17/07/2024
89
منذ شهرين
مبابي

وصل كيليان مبابي إلى العاصمة الإسبانية مدريد صباح أمس الثلاثاء، من أجل تقديمه إلى جماهير نادي ريال مدريد، وتوقيع عقود انتقاله إلى النادي الملكي.

ونظم ريال مدريد حفل ضخم على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، من أجل تقديم مبابي إلى الجماهير، وإعلان التعاقد مع النجم الفرنسي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

ورطة بيراميدز .. رقم مرعب لكولر في لقاءات الأهلي أمام السماوي

زيزو والدبيس في تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام العراق

وتمكن كيليان مبابي من اجتياز الكشف الطبي في ريال مدريد بنجاح، ليوقع اللاعب على عقود انتقاله إلي الفريق الملكي رسميًا، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، وهو قميص مواطنه الفرنسي كريم بنزيما، الذي انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي الموسم الماضي.

ريال مدريد يكشف تطورات حالة مبابي الصحية

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نتائح الفحص الطبي الذي خضع له مبابي في ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فرنسا ضد النمسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وظهر مبابي بمستوى مخيب للآمال مع منتخب فرنسا في يورو 2024 بسبب إصابة في الأنف، الأمر الذي أثار قلق جماهير ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "الماركا"، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها كيليان مبابي، أثبتت أن النجم الفرنسي في حالة جيدة، وجاهز للمشاركة في التدريبات.

وذكرت الصحيفة أن مبابي لا يحتاج لأي تدخل جراحي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الأنف، حيث سيشارك اللاعب في تدريبات ريال مدريد بدون ارتداء القناع الواقع للوجه، والذي كان يرتديه خلال مباريات منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي سوف يغيب عن معسكر ريال مدريد في أمريكا، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث سيحصل اللاعب على فترة راحته الصيفية، وبعدها سينضم لتدريبات الفريق الملكي، ليصبح جاهزًا لمواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن