الأهلي يصدم كولر بترشيحات بديل معلول ..والمدرب يحذر من إخفاق جديد

تاريخ النشر: 17/07/2024
1131
منذ شهرين
الخطيب وكولر

يتمسك المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بالتعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي.

وطلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي ضرورة حسم التعاقد مع يحيى عطية الله في أسرع وقت، حيث يرى المدرب السويسري أنه الخيار المناسب لتعويض غياب علي معلول.

اقرأ أيضا

خاص|خصم رعاية الزمالك .. الأهلي يسدد مستحقات إمام عاشور لميتلاند

ورطة بيراميدز .. رقم مرعب لكولر في لقاءات الأهلي أمام السماوي

وتلقى نادي سوتشي عدة عروض من إيران وروسيا والسعودية  للتعاقد مع يحيى عطية الله، كما رحّب النادي الروسي ببيع اللاعب حسب تأكيدات أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي الذي قال أن اللاعب المغربي مُرتبط بعقد مع سوتشي لمدة موسمين، لكن هناك اتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر أخطر إدارة النادي مؤخرًا بأن يحيى عطية الله هو المرشح الأول لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر شدد على أن اللاعبين الآخرين المعروضين على كولر في نفس المركز، لديهم إمكانيات أقل بكثير من يحيى عطية الله، سواء من الناحية الفنية والبدنية.

ويسعى الأهلي لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت، وتجنب فشل المفاوضات كما حدث مع صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، الذي تفاوض معه الأهلي لكن اللاعب انتقل في النهاية للدوري البلجيي، وهو ما حذر منه كولر مؤخرًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن