الأهلي يهزم مودرن سبورت 2-1 ويواصل مطاردة بيراميدز على الصدارة

تاريخ النشر: 16/07/2024
26
منذ شهر
الأهلي و مودرن سبورت حسين الشحات

حقق فريق الأهلي فوزا مثيرا على نظيره مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

في الدقيقة 25 تقدم مودرن سبورت بعد مجهود فردي مميز من أرنولد إيبا بانطلاقة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى، وتعادل الأهلي بالدقيقة 45 من ركلة حرة مباشرة نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إمام عاشور برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، وسجل بيرسي تاو من أول لمسة بعد نزوله بديلا في الدقيقة 61 الهدف الثاني من أسيست للبديل الآخر رضا سليم.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت.. ابو علي في الهجوم وأفشة أساسيا

رفع الإيقاف عن رمضان صبحى وعودته للمشاركة أمام الأهلي

وشهد الشوط الأول تسجيل لاعبي الأهلي لهدفين تم الغائهما، الأول سجله أفشة وألغي بداعي وجود مخالفة على وسام أبو علي، والثاني سجله محمد عبد المنعم لكن كان متسللا.

وفي الدقيقة 84 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه أرنولد إيبا لاعب مودرن سبورت بعد حصوله على البطاقة الصفاراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على قدم بيرسي تاو.

وضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي، والدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد، والوسط: أكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: وسام أبو علي.

ووضع السويسري مارسيل كولر عدد من اللاعبين على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة مودرن سبورت الليلة ، وهم كلاً من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأليو ديانج ومروان عطية ورضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا وياسر إبراهيم.

بينما ضم تشكيل مودرن سبورت في حراسة المرمى:  محمود حمدي، والدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل ، طارق طه، وفي الوسط: غنام محمد ، عمرو السيسي، احمد كباكا، عبد الكبير الوادي، والهجوم: أرنولد ايبا ، أحمد عاطف.

وجلس على مقاعد البدلاء: محمد طارق ، خالد رضا ، جوناثان نجويم، محمد صادق، محمد زعلوك ، علي زعزع، محمد محمود ، عبد الرحمن رشدان ، باسم علي

ويحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع فى جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 22.

حمل تطبيق كورابيا الآن