انتقادات "قاسية" من نجم الزمالك لجوميز بسبب طريقة الدفع بالشباب

تاريخ النشر: 16/07/2024
71
منذ شهرين
جوميز

وجه أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، انتقادات شديدة إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بعد تعادل الزمالك أمام بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعرب أمير عزمي عن دهشته من قرار جوزيه جوميز بمشاركة 9 لاعبين من الناشئين دفعة واحدة في تشكيل الزمالك أمام بلدية المحلة، وذلك خلال تصريحاته اليوم الثلاثاء عبر إذاعة "أون سبورت".

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير ريال مدريد تزلزل ملعب برنابيو مع ظهور مبابي

مانشستر سيتي يرفض رحيل إيديرسون إلى الدوري السعودي.. ماذا حدث؟

وعلق أميز عزمي على قرار جوزيه جوميز بمشاركة عدد كبير من ناشئي الزمالك في التشكيل الأساسي قائلاً: "إنت كدا بتحرق اللعيبة دي وبتظلمهم، خاصة وإن مفيش لاعب واحد ظهر بشكل كويس".

وتابع: يوجد توقيتات معينة للاعتماد على الناشئين حتى لا يتم تقييمهم بشكل خاطئ، لكن مشاركة 9 لاعبين دفعة واحدة هو قرار ظالم لهؤلاء اللاعبين.

وأضاف: أحمد مجدي هو اللاعب الوحيد الذي ظهر بشكل جيد، والأفضل بالنسبة للاعبين الصغار اللعب وسط اللاعبين أصحاب الخبرات.

وأكد أميز عزمي مجاهد أنه من غير اللائق ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري المصري، وكذلك لا يصح أن ينهي الفريق بطولة الدوري، وهو في المركز التاسع أو الثامن.

وتسائل أمير عزمي عن أسباب عدم إراحة التونسي حمزة المثلوثي، في ظل اعتماد جوميز على اللاعب الشاب، وعدم أهمية نتائج المباريات المتبقية في بطولة الدوري بالنسبة له.

وأتم: الفريق عندما يتعرض لسلسة نتائج غير جيدة، يجعل مهمة اللاعبين في العودة إلى طريق الانتصارات صعبة، وإذا كانت الننتائج لا تهم مدرب الزمالك، فما هو الداعي لدخول الفريق في معسكر مغلق قبل كل مباراة، فمن الأفضل توفير هذه الأموال والاستعانة باللاعبين الشباب وإراحة اللاعبين الكبار.

حمل تطبيق كورابيا الآن