"الحلم يتحقق الآن"..رسائل مبابي الأولى بعد انتقاله إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 16/07/2024
66
منذ شهرين
مبابي

بعث النجم الفرنسي كيليان مبابي رسائل قوية وحماسية، خلال حفل تقديمه إلى جماهير ريال مدريد على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكان مبابي قد وصل إلى العاصمة الإسبانية مدريد صباح اليوم، من أجل تقديمه إلى جماهير نادي ريال مدريد، وتوقيع عقود انتقاله إلى النادي الملكي.

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير ريال مدريد تزلزل ملعب برنابيو مع ظهور مبابي

نجم الزمالك يهاجم جوزيه جوميز ويطالب برحيله.. لا يمتلك الشخصية

ونظم ريال مدريد حفل ضخم على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو اليوم الثلاثاء، من أجل تقديم مبابي إلى الجماهير، وإعلان التعاقد مع النجم الفرنسي بشكل رسمي.

وعلق كيليان مبابي على خطوة انتقاله إلى ريال مدريد وتحقيق حلم طفولته بارتداء قميص الفريق الملكي، حيث قال: "إنه شعور رائع أن أتواجد هنا، لقد قضيت ليالي لا حصر لها من أجل تحقيق هذا الحلم، وأن أكون لاعبًا في صفوف هذا النادي".

وتابع: "سعيد لتحقيق حلم اللعب بقميص ريال مدريد، ولكن أريد أن أشكر فلورنتينو بيريز رئيس النادي على ثقته الكبيرة بي، حيث كان هناك الكثير من الصعوبات التي واجهتنا، لكن في النهائة حققنا هدفنا، وأنا سعيد جدًا الآن".

وأضاف: أستطيع رؤية والدتي تبكي من السعادة، لأننا جميعًا كنا نرى هذا الحلم، والذي تحول لحقيقة على أرض الواقع في هذا اليوم".

وزاد: "أريد أن أشكر الجماهير الذين منحوني الدعم والمساندة والتشجيع، أشكركم على حبكم وتقديركم الكبير لي، لأن هذه هى أحد أسباب انتقالي إلى ريال مدريد، والآن أصبح لدي حلم جديد، وهو أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي".

وأتم كيليان مبابي تصريحاته قائلاً: "سأقدم كل شئ من أجل هذا الفريق، والآن علينا أن نعمل كعائلة واحدة، وأن نهتف جميعًا لريال مدريد".

حمل تطبيق كورابيا الآن