نجم الزمالك يهاجم جوزيه جوميز ويطالب برحيله.. "لا يمتلك الشخصية"

تاريخ النشر: 16/07/2024
67
منذ شهرين
جوميز

طالب فاروق جعفر نجم الزمالك السابق برحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب الفريق عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وأكد فاروق جعفر خلال تصريحاته عبر قناة "etc"، بأن الزمالك يحتاج إلى جهاز فني جديد بداية من الموسم المقبل، ويجب على مسئولي النادي التفكير في هذا الأمر، لأن الفريق يسير في الطريق الخاطى.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مودرن سبورت.. وسام بالهجوم وعودة رضا سليم

ميسي يعلق على فوز الأرجنتين بكوبا أميركا.. ويكشف مدى خطورة إصابته

وقال فاروق جعفر إن جوزيه جوميز يقف في الملعب مثل المشجع، وحتى لو كان مدربًا جيدًا، فهو مدرب جيد ولكن ليس مع فريق بحجم الزمالك، ومن وجهة نظري يجب التعاقد مع مدرب جديد، لأن مدرب الزمالك يجب أن يتمتع بشخصية قوية.

وتابع: هناك مدربين من أولاد نادي الزمالك، يمكنهم تحقيق مع حققه جوميز مع الفريق، والنادي يحتاج الآن للتعاقد مع مدرب جديد قادر على تحمل هذه الأجواء الصعبة والظروف التي يتعرض لها النادي، ويتمكن من بناء فريق لديه القدرة على المنافسة على جميع الألقاب.

وأضاف: رسالتي إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أبناء النادي أفضل من جوزيه جوميز، الذي لم يضع بصمة حقيقية مع الفريق حتى الآن، كما أن الفريق يعاني من عدم ثبات التشكيل، وهناك لاعبين لا تشارك في مركزها الأصلي مثل سيد عبدالله نيمار.

وأتم: يجب معالجة هذه الأخطاء من جانب مجلس الإدارة، ويجب تشكيل لجنة لاختيار الصفقات الجديدة، لأن الطريقة التي يدار بها فريق الزمالك تزعج الجميع، خاصة مع تصريحات جوزيه جوميز الغير منطقية.

الجدير بالذكر أن تصريحات فاروق جعفر جاءت بعد نهاية مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين

حمل تطبيق كورابيا الآن