بسبب غضب الأهلي.. استياء في المنتخب الأولمبي بعد إعلان إصابة كوكا

تاريخ النشر: 16/07/2024
182
منذ شهرين
كوكا

تحدث الإعلامي مدحت شلبي عن وجود حالة من الإستياء لدى مسئولي منتخب مصر الأولمبي، بسبب تسريب عن خبر إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي.

وكان مدحت شلبي قد كشف عن إصابة أحمد نبيل كوكا خلال معسكر منتخب مصر الأولمبي في مدينة بوردو الفرنسية، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يدرس الانسحاب من صفقة جوناثان..وكولر يتمسك بضم اللاعب

ريال مدريد يقدم مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو

وأكد مدحت شلبي خلال تصريحاته أمس الإثنين عبر برنامجه "يا مساء الأنوار"، أن النادي الأهلي كان لا يعلم شيئًا علن إصابة كوكا، خاصة وأن المنتخب الأولمبي كان يتكتم على الخبر.

وقال شلبي إن أحمد نبيل كوكا تعرض لكدمة شديدة في وجه القدم، ويحتاج لمدة قد تصل إلى 10 أيام للتعافي من الإصابة، ليتأكد غيابه عن مباراة منتخب مصر الأولمبي الأولى أمام أولمبياد باريس، والتي ستجمعه أمام منتخب جمهورية الدومينيكان، كما أن اللاعب قد يغيب أيضًا عن المباراة الثانية بسبب الإصابة.

وتابع: أحد المسئولين عن المنتخب الأولمبي تواصل معي من فرنسا، وتم توجيه عتاب لي بشكل شخصي بسبب إعلان خبر إصابة كوكا.

وأضاف: الأهلي تواصل مع المنتخب الأولمبي لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا، خاصة وأن النادي كان لا يعلم شيئًا عن إصابة اللاعب.

وأشار مدحت شلبي في ختام تصريحاته إلى أن المسئولين في منتخب مصر الأولمبي كانوا يتكتمون على خبر إصابة كوكا، حيث علق على ذلك قائلاً: "مكنوش عايزين الأهلي يعرف دلوقتي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن