الـ"كاف" يحسم ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 16/07/2024
135
منذ شهر
الاهلي والزمالك

تحدث لوكس سبتمبر المتحدث الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تفاصيل خاصة بمواجهة الأهلي والزمالك، المقرر لها 27 سبتمبر في السعودية.

وقال سبتمبر في تصريحات تلفزيونية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيقوم بالاعلان عن تفاصيل هامة بشأن مباراة السوبر الإفريقية خلال الـ48 ساعة المقبلة، ومنها تحديدة ملعب المباراة.

اقرأ أيضا

الداخلية يكشف حقيقة طلب الأهلي تفعيل بند شراء عقد الزنفلي

أول قرار من جوميز بعد التعادل مع بلدية المحلة

وأضاف المتحدث الرسمي للاتحاد الإفريقي، أنه تم توقيع مذكرة تعاون مع السعودية منذ عامين، خاصة بعد أن نجحت الكرة الأفريقية في جذب الأنظار خلال المواسم الماضية.

وأوضح، أن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية سيكون مهمة للغاية بسبب تسويق المباراة على المستوي العالمي، خاصة وأن السعودية أصبحت ساحة عالمية.

وتابع، أنه خلال 48 ساعة سيقوم الاتحاد الأفريقي بالإعلان عن الملعب الذي يستضيف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الافريقي، بجانب أيضا الإعلان عن كل ما يخص المباراة.

وأعلن المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، بالتعاون مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) الدكتور باتريس موتسيبي، عن التوصل إلى اتفاق بين شركة Sela التي تمثل موسم الرياض، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإقامة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين.

ستقام المباراة كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024، في 27 سبتمبر 2024. وسيعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) عن مكان المباراة وموعد انطلاقها في الوقت المناسب.

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته باستضافة كأس السوبر الأفريقي ضمن موسم الرياض، مشيرًا إلى أن البطولة تمثل واحدة من أهم الفعاليات الرياضية في القارة الأفريقية.

 وأضاف: "هذا الحدث يجمع بين اثنين من عمالقة كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية، الأهلي والزمالك. نحن جميعًا نتطلع إلى مباراة تنافسية تليق بتوقعاتنا". 

حمل تطبيق كورابيا الآن