قالوا عن الزمالك.. آخر تطورات انتقال زيزو للشباب السعودي

تاريخ النشر: 02/12/2023
126
منذ 9 شهور
أحمد السيد زيزو

قالو عن الزمالك هي خدمة يقدمها كورابيا لقرائه ومتابعيه، تتضمن أهم واقوى التصريحات التي أطلقها نجوم وخبراء الكرة، عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة عبر منصاتهم أو البرامج الرياضية التي انطلقت ليلة أمس وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

فييرا: الزمالك قادر على التتويج بالكونفيدرالية..وأوسوريو لم يوفق 

الزمالك يحسم موقف زيزو في بيان رسمي

فييرا: شيكابالا جزء من تاريخ الزمالك والكرة المصرية

أكد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، هو جزء من تاريخ القلعة البيضاء، وقال فييرا فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، على قناة الزمالك: " شيكابالا جزء من تاريخ نادي الزمالك والكرة المصرية والحديث عنه مثل الحديث عن أساطير الزمالك أمثال حازم إمام وطارق يحيى وغيرهم ممن أثروا في تاريخ النادي".

وأضاف: "شيكابالا لا يزال لاعباً مهماً وجيداً والمدربون الذين دربوه في السنوات الأخيرة استغلوا إمكانياته جيداً نظراً لخبرته الكبيرة التي تمكنه من مساعدة الفريق عندما ينزل إلى الملعب خلال المباريات الهامة، كما أعتقد أنه لاعب رائع ولديه موهبة عالية ويعتبر تاريخ في نادي الزمالك".

 

دويدار: الزمالك خيره على الجميع وأرائي دائما فى خدمة النادي

أكد أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، أنه من ناشئين القلعة البيضاء وتربى داخل جدران النادي، وقال دويدار فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، على قناة الزمالك: " الزمالك خيره على الجميع وأرائي دائما فى خدمة النادي، وكنت من ناشئين النادي وكان معي علاء علي وصلاح عاشور وحازم إمام وأيضا محمد طارق عضو المجلس الحالي".

وطالب دويدار، جماهير القلعة البيضاء بمساندة ودعم النادي خلال الفترة الحالية، قائلا : "الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، والفريق يلعب بشكل جماعي ولا يجب الاعتماد على لاعب بعينه، وأطالب جماهير الزمالك بمساندة جميع اللاعبين والنادي فقط وليس تشجيع لاعب معين".

 

حسن مصطفى ينتقد المثلوثي: يعاني من أخطاء قاتلة

انتقد حسن مصطفى، لاعب الزمالك السابق، التونسي حمزة المثلوثي، مدافع الفريق الأبيض، ويرى بأنه يعاني من أخطاء في التمركزات الدفاعية. وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " حمزة المثلوثي يظهر بشكل مميز مع الزمالك بسبب تراجع مستوى كل اللاعبين من حوله في خط الدفاع".

وتابع: "تمركز المثلوثي الخاطئ هو ما يضع مهاجمي الخصوم في موقف انفراد بحارس مرمى الزمالك". وأتم: " سرعة المثلوثي هي من تساعده على تصحيح تمركزاته الخاطئة، مثلما حدث في كرتي فيستون مايلي أمام بيراميدز، وغنام محمد أمام مودرن فيوتشر".

 

آخر تطورات صفقة انتقال زيزو للشباب 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موقف أحمد مصطفى زيزو نجم نادي الزمالك وإدارة الفارس الأبيض من رحيل اللاعب بعد عرض الشباب السعودي، وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور النالته” عبر قناة” أون تايم سبورتس2″: “احد وكلاء اللاعبين حصل على تفويض من الشباب السعودي للحديث مع احمد زيزو حول انتقاله من الزمالك إلى الشباب”.

وأضاف:” الوكيل نقل إلى والد زيزو المسالة بصفته وكيل اللاعب، والذي أكد له أن أمر انتقاله في شهر يناير المقبل من عدمه في يد إدارة الزمالك في ظل امتداد عقده مع الفريق وعليه التفاوض مع مجلس إدارة النادي، ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب فإن الوكيل قام ينقل المسالة إلى إدارة الزمالك، وأكد لهم أن إدارة الشباب مستعدة لسداد قيمة الصفقة قبل شهر يناير، حتى يتمكن النادي الأبيض من حل أزمة القيد واستقدام صفقات لدعم الفريق”.

وأشار:” حسم اللاعب موقفه بانه يحترم تماما تعاقده مع الزمالك وانه تحت أمر ناديه ولن يتدخل هو أو والده في أي أمر يخص موقف الزمالك في مستقبله، ولن يكون هناك أي طلبات من جانبه حال رفض المسألة.. إدارة الزمالك وفقا لبيانها الرسمي الصادر في الساعات الماضية محسوم بأن زيزو من الأعمدة الرئيسية بالفريق وبالتالي هناك صعوبة في الاستغناء عن جهوده”.

حمل تطبيق كورابيا الآن