سقوط رونالدو يُزين عناوين الصحف العالمية بعد فوز الهلال على النصر

تاريخ النشر: 02/12/2023
85
منذ 7 شهور
رونالدو

تحدثت وسائل الإعلام العالمية، عن موقعة «ديربي الرياض" بين الهلال والنصر لصالح الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي حسمها الهلال لصالحه بثلاثية.

شبكة «سبورتس اليستريتد» العالمية، فعنونت: «الكسندر ميتروفيتش يتفوق على كريستيانو رونالدو بعد خسارة النصر أمام منافسه على لقب الدوري السعودي الهلال».

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكشف عن نجمه المثالي وموقفه من اللعب مع ميسي ورونالدو

تقارير سعودية تكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام الهلال

وقالت الشبكة في تقريرها إن النصر خسر للمرة الأولى في 21 مباراة يوم الجمعة، عندما خسر فريق كريستيانو رونالدو بنتيجة 3-0 أمام منافسه على لقب الدوري السعودي الهلال.

وتحت عنوان «ميلينكوفيتش يستعرض والهلال يهزم النصر»، قالت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، إن لاعب لاتسيو السابق، سيرجي سافيتش سجل هدفاً وصنع الآخر ليحسم ديربي الرياض.

وأفردت الصحيفة الإيطالية الشهيرة موضوعاً مطولاً عن تفاصيل المباراة، ذكر فيها المحرر فرانشيسكو البانيسي، إن المباراة التي حضرها 67 ألف متفرج، شهدت تسجيل الصربي ميتروفيتش لهدفين في الوقت الذي ألغى فيه الحكم هدفاً لكريستيانو رونالدو بداعي التسلل.

وبعنوان: «سقوط كريستيانو رونالدو في ديربي الرياض»، قالت الصحيفة الإيطالية، إن الهلال واصل مسيرته التي لا يمكن إيقافها، وهزم النصر الذي لم يخسر منذ أغسطس (آب) الماضي، ليبتعد في الصدارة بفارق 7 نقاط عنه.

كما قالت الصحيفة، إن سافيتش وميتروفيتش توليا قيادة الهلال وسطاً وهجوماً، حيث وصفت سافيتش بأنه لا يمكن إيقافه، سواء عندما يرتفع ليضرب الكرة بالرأس، أو عندما يخفض نفسه استعدادًا لتلقي الكرة.

كما قالت الصحيفة إن النصر اصطف بكامل نجومه ولكنهم كانوا مخيبين للآمال، بدءً من مارسيلو بروزوفيتش، الذي لا يقوم بالرقابة ولكنه غير دقيق في توزيع الكرات، تمامًا مثل كريستيانو رونالدو الذي وصفته الصحيفة بأنه كان متوترًا وسيئ الحظ، عندما تم إلغاء أحد أهدافه بداعي التسلل.