الأهلي يعلن إصابة أحمد عبدالقادر

تاريخ النشر: 15/07/2024
937
منذ شهرين
أحمد عبد القادر 

خاض أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق اليوم.

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن عبد القادر تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وذلك أثناء مشاركته في آخر تدريبات الفريق أول من أمس.

اقرأ أيضا

بيراميدز يتقدم على النصر بثلاثية في الشوط الأول

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام بلدية المحلة

وأشار جاب الله إلى أن عبد القادر خضع لفحص طبي وأشعة رنين على الركبة، للوقوف على حجم الإصابة والبرنامج التأهيلي للاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

وتذاع  المباراة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 60 نقطة، حصدها من 24 مباراة، بينما يحتل نادي مودرن سبورت المركز الرابع بـ47 نقطة من 29 لقاءً.

وجدير بالذكر قد فاز الأهلي أمام بيراميدز  بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من الدوري.

ويعد محمد مجدي أفشة هو السبب في فوز المارد الأحمر أمام بيراميدز، حيث منح الأهلي فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 مساء الجمعة الماضية.

وأعاد هدف "أفشة" الذكريات إلى هدفه التاريخي في شباك الزمالك، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد سُجل الهدفان في المرمى نفسه، بالملعب ذاته.

حمل تطبيق كورابيا الآن