قالوا عن الأهلي.. بنود توقيع فتوح.. وعبد القادر لاعب "مزاجي"

تاريخ النشر: 02/12/2023
121
منذ 9 شهور
أحمد عبد القادر 

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها كورابيا، لقرائه ومتابعيه، تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبراء الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1-12-2023.. تجميع غرامة كهربا

خاص..مفاجأة مذهلة تهدد بفشل صفقة الأهلي مع فتوح 

بنود توقيع أحمد فتوح مع الأهلي بداية من الموسم المقبل

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد عن تفاصيل صفقة انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، لصفوف الأهلي، خلال الميركاتو المقبل، قائلا: "الأهلي حصل علي توقيع أحمد فتوح لمدة ثلاثة مواسم بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق، اللاعب سوف يحصل على مبلغ وقدره 20  مليون جنيه كمنحة تعاقده مع الأهلي".

وأضاف : "تم الإتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق، وسوف يحصل فتوح في الموسم الأول على 18 مليون جنيه وتزيد 2 مليون مع بداية كل موسم، والأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات".

 

حسن مصطفى: أحمد عبدالقادر لاعب (مزاجي) 

علق حسن مصطفى، لاعب الأهلي السابق، على تراجع مستوى أحمد عبدالقادر، جناح الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " أحمد عبدالقادر لاعب مزاجي، وهذا النوع من اللاعبين لن تنجح داخل الأهلي".

وأتم: "على عبدالقادر أن يغير من طريقته والاهتمام بالتدريبات والتمسك بالفرص التي تتاح له خاصة مع وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز الهجوم بالفريق".

 

بركات: الأهلي هو المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال

أكد الإعلامي محمد بركات، أن الأهلي هو المرشح الأول لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا. وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الفوز خارج الأرض أمام يانج أفريكانز غدا هام جدا بالنسبة للأهلي من أجل مواصلة مشواره نحو التأهل من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "رغم مستوى الأهلي المتراجع مؤخرا، إلا أنه يظل المرشح الأول لتحقيق دوري الأبطال". وأتم: " يانج أفريكانز سيسعى إلى تحقيق الفوز من أجل العودة للمنافسة على التأهل، لذلك مباراة الغد ستكون هامة وصعبة بالنسبة للأهلي".        

 

عبد المنعم يغيب عن الأهلي أسبوعين 

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني التواءً في الكاحل وسيغيب عن مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية:" محمد عبدالمنعم يعاني من الإصابة بالتواء في الكاحل ويغيب من أسبوع إلى أسبوعين، وسيخضع لفحص طبي شامل عقب عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة".

حمل تطبيق كورابيا الآن