ترقب في الأهلي وبيراميدز ..رد رسمي من اتحاد الكرة على أزمة الحنفي

تاريخ النشر: 15/07/2024
2074
منذ شهرين
الاهلي وبيراميدز

رد اتحاد الكرة على تصريحات وائل الصباغ عضو لجنة الحكام السابق والمستشار القانوني للجنة، والتي تحدث فيها عن مشاركة الحكم محمد الحنفي في إدارة المباريات، واصفًا إياه بالأمر غير القانوني، وذلك لرسوبه في اختبارات اللياقة البدنية من قبل.

وقال الاتحاد في بيان ه:" الحكم وائل الصباغ تم توجيه الشكر له عن العمل في اللجنة مع 3 أعضاء آخرين، وهم أحمد الجارحي، وسعيد عبدالغفار، وأحمد ساهر بقرار من مجلس الإدارة في 26 يونيو الماضي، بعد انتهاء مهمة عملهم، وتم تقديم الشكر لهم."

اقرأ أيضا

الزمالك يتجه لمعاقبة سامسون ماليا رغم عودته إلى الفريق..ماذا حدث؟

ميسي الأسطوري.. توج بلقب كوبا أميركا وحطم رقم ألفيس التاريخي

وأضاف البيان :"ومن ثم فإن تصريحات الحكم السابق وائل الصباغ الأخيرة هي تصريحات شخصية، ولا تدل عن وجهة نظر لجنة الحكام، ولا تمت للحقيقة بصلة".

وكان الصباغ قد أكد في تصريحاته عن أزمة الحكم محمد الحنفي : "مشاركته أمر غير قانوني، وفي حال تقديم أي ناد بشكوي للاتحاد الدولي سيتم إعادة المباراة مرة أخرى".

وأوضح الحكم أنه استفسر من فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، عن المتسبب في خضوع الحنفي للاختبار، كان رده "إنه هو المسئول عن القرار".

وكان المقاولون العرب، قد أثار الجدل بتقديمه شكوى لاتحاد الكرة، يطالب فيها بإعادة مباراته مع بيراميدز في الدوري، وذلك لعدم قانونية تعيين الحنفي، وهو الأمر الذي من الممكن يتسبب في أزمة كبرى، بالنظر للتنافس الشديد الدائر بين الأهلي وبيراميدز على لقب الدوري هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن