برشلونة يستهدف الجمع بين ثنائى منتخب إسبانيا "الذهبي".. عرض رسمي

تاريخ النشر: 15/07/2024
224
منذ شهرين
يامال - نيكو ويليامز

يستهدف نادي برشلونة التعاقد مع النجم الإسباني الشاب نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط برشلونة للجمع بين يامين يامال ونيكو ويليامز بفريق واحد، بعد تألق الثنائى بشكل لافت للنظر مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اقرأ أيضا

ميسي الأسطوري.. توج بلقب كوبا أميركا وحطم رقم ألفيس التاريخي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة.. أوباما وموتيابا أساسيان

وتوج المنتخب الإسباني بلقب كأس أمم أوروبا، بفضل الثنائي يامين يامال ونيكو ويليامز، بعد مساهماتهم التهديفية خلال مشوار البطولة، سواء بتسجيل الأهداف أو بصناعتها، خاصة في المباراة النهائية أمام منتخب إنجلترا.

وظهر يامين يامال لاعب برشلونة بمستوى مميز مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، كما قدم نيكو ويليامز مستويات رائعة  في البطولة، الأمر الذي دفع إدارة النادي الكتلوني لمحاولة الجمع بين اللاعبين بفريق واحد.

وبحسب الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فإن برشلونة قدم عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع نيكو ويليامز هذا الصيف.

وأكد "فابريزيو رومانو" من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، بأن برشلونة مستعد للتقدم أكثر في مفاوضات التعاقد مع نيكو ويليامز بداية الإسبوع المقبل.

وذكر "رومانو" أن هيكل الرواتب داخل نادي برشلونة، يُعد أحد العوامل الرئيسية للتعاقد مع نيكو ويليامز، حيث ستشهد الفترة القادمة مفاوضات مكثفة من جانب النادي الكتلوني لحسم الصفقة، خاصة في ظل ترحيب المدرب الألماني هانز فليك بالتعاقد مع اللاعب.

الجدير بالذكر أن نيكو ويليامز يرتبط بعقد مع أتلتيك بلباو يمتد حتى نهاية منافسات موسم 2027، كما يتضمن عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن