الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية.. وجوميز يطلب ضم هذا اللاعب

تاريخ النشر: 15/07/2024
131
منذ شهرين
الزمالك

تمكن مسئولو نادي الزمالك من حسم أولى تعاقدات الفريق الصيفية، خاصة مع اقتراب النادي من حل أزمة إيقاف القيد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد الإعلامي أمير هشام خلال تصريحاته مساء أمس الأحد عبر برنامجه التليفزيوني "+90"، بأن نادي الزمالك حسم أولى تعاقداته الصيفية، في ظ خطة النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

الزمالك يواجه بلدية المحلة اليوم في قمة جماهيرية بالدوري المصري

7 عروض على طاولة الزمالك للتعاقد مع زيزو.. واللاعب يحدد موقفه

وقال أمير هشام إن الزمالك حصل على توقيع أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، وتم الاتفاق مع اللاعب على جميع بنود تعاقده الشخصية.

وتابع: الزمالك يسعى خلال الفترة القادمة، للتوصل إلي اتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا بخصوص القيمة المالية لصفقة أحمد رمضان بيكهام، خاصة بعد موافقة وترحيب اللاعب بالانتقال إلي القلعة البيضاء.

وأضاف: بيكهام ليس اللاعب الوحيد من نادي سيراميكا كليوباترا الذي يقترب من الانتقال إلى الزمالك، بعدما طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز التعاقد مع أحمد ياسر ريان.

وأتم٬ جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع أحمد ياسر ريان لتدعيم هجوم الفريق الموسم المقبل، خاصة في ظل قناعات المدرب البرتغالي بإمكانيات وقدرات اللاعب الهجومية، بعد تألقه مع سيراميكا كليوباترا في السنوات الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن