البراءة أو الإيقاف.. موعد صدور القرار النهائي في أزمة رمضان صبحي

تاريخ النشر: 15/07/2024
1362
منذ شهرين
رمضان صبحي

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة مدوية، بخصوص أزمة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بسبب اتهامه بتعاطي المنشطات.

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، قد قررت ايقاف رمضان صبحي بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من جلسات الاستماع إلى أقوال اللاعب، بخصوص التلاعب في عينة المنشطات.

اقرأ أيضا

الزمالك يواجه بلدية المحلة اليوم في قمة جماهيرية بالدوري المصري

7 عروض على طاولة الزمالك للتعاقد مع زيزو.. واللاعب يحدد موقفه

وأكد هاني حتحوت خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "الماتش"، أنه بعد نهاية لجنة الاستماع الثانية التي حضرها رمضان صبحي أمام اللجنة المستقلة لمكافحة المنشطات، فقد تقرر أن يكون يوم الخميس المقبل، هو الموعد المحدد لإصدار القرار النهائي بخصوص موقف اللاعب من تهمة تعاطي المنشطات.

وقال هاني حتحوت إن الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات ستصدر قرار من إثنين، الأول هو إيقاف رمضان صبحي مدة معينة في حال ثبوت تعاطيه المنشطات، والثاني هو تبرئة اللاعب في حال تأكد سلبية العينة التي تم سحبها منه.

وتابع: رمضا صبحي وممثلي اللاعب، سوف يقومون بتصعيد الأمر واللجوء إلى المحكمة الرياضية، في حال كان القرار النهائي هو إيقاف اللاعب، حيث سيتم الاستناد إلى وجود العديد من الأخطاء الإجرائية التي أفسدت الاتهام الموجه إلىنجم بيراميدز.

وأضاف: يثق ممثلي رمضان صبحي بأن القرار النهائي سيكون هو تبرئة اللاعب، ولكن بحسب المعلومات الصادرة من داخل الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، فإن موقف اللاعب غير قوي.

وأتم: الأيام القليلة القادمة وبحد أقصى يوم الخميس، سوف يتم صدور قرار نهائي بخصوص أزمة رمضان صبحي، سواء بثبوت تعاطي اللاعب للمنشطات وصدور قرار بإيقافه، أو تبرئته ليعود بعدها للمشاركة في المباريات مع بيراميدز بصورة طبيعية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن