بالأسماء| كولر يحدد خريطة صفقات الأهلي الصيفية..وشرط تجديد تعاقده

تاريخ النشر: 15/07/2024
238
منذ شهرين
كولر

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس الجلسة التي جمعت بين المدرب السويسري مارسيل كولر، ولجنة التخطيط في النادي الأهلي، والتي تضمنت الحديث عن عدد من الملفات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأكد هاني حتحوت أن مارسيل كولر اشتكى من بعض الأمور الإدارية في بداية الجلسة، حيث تحدث المدرب عن بعض السلبيات الإدارية التي تتعلق بمهام خالد بيبو مدير الكرة، لكن لجنة التخطيط أكدت له بأن بيبو مستمر حتى نهاية الموسم على الأقل، وبعدها سوف يتم مناقشة موقفه.

اقرأ أيضا

7 عروض على طاولة الزمالك للتعاقد مع زيزو.. واللاعب يحدد موقفه

فضيحة كبرى تطارد مبابي قبل حفل تقديمه في ريال مدريد.. ماذا حدث؟

وقال حتحوت عبر برنامجه التليفزيوني "الماتش"، إن كولر طلب حسم ملف المهاجم الجديد في أسرع وقت، خاصة وأنه طلب التعاقد مع مهاجم محلي وأخر أجنبي من بين اللاعبين الذين تم عرضهم عليه من جانب لجنة الإسكاوتينج، والتي تضمنت 3 ترشحيات جديدة.

وصرح حاني حتحوت بأن مارسيل كولر يشعر بالقلق بسبب الصفقات الجديدة، لأنه يطمح لتحقيق انجازات جديدة مع الأهلي الموسم المقبل، وبهذه القائمة المتواجدة حاليًا لن يتمكن من تحقيق طموحاته.

وتابع: كولر طلب التعاقد مع أحد الثنائي محمد علي بن رمضان أو تيبو موكوينا، وهما الثنائي المفضل بالنسبة للمدرب السويسري لتدعيم خط الوسط، بالإضافة إلى ضغط مدرب الأهلي على لجنة التخطيط لحسم صفقة المغربي يحيى عطية اللاعب لتدعيم الجبهة اليسرى.

وأضاف: مارسيل كولر أبلغ لجنة التخطيط بضرورة حسم صفقة يحيى عطية الله، خاصة وإنه يرى أن اللاعب قادر على تطبيق أفكاره، وسيكون البديل المناسب لتعويض غياب علي معلول.

وأشار هاني حتحوت إلى أن مارسيل كولر طلب التعاقد مع لاعب أجنبي بمركز الجناح، للموافقة على رحيل المغربي رضا سليم، وفي حال تعذر ذلك، فإنه يتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد.

وزاد: مدرب الأهلي وافق على التعاقد مع أحد الثنائي عمر فايد أو إياد العسقلاني، بالإضافة إلى التعاقد مع مدافع أجنبي، لتدعيم خط دفاع الفريق الموسم القادم، كما طلب تفعيل بند شراء محمود الزنفلي في حال رحيل حمزة علاء.

وأتم: مارسيل كولر قام بمناقشة العروض المقدمة للتعاقد معه في حال رحيله عن الأهلي، حيث أكد المدرب السويسري أن الأولوية بالنسبة له هى الاستمرار مع الفريق، ولكنه قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده لحين حسم ملف الصفقات الجديدة. 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن