نيمار يكشف موعد عودته لتدريبات الهلال السعودي الجماعية

تاريخ النشر: 14/07/2024
25
منذ شهر
نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد غيابه عن المشاركة في المباريات الفترة طويلة بسبب الإصابة.

وتعرض نيما للإصابة في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، أثناء مباراة بلاده أمام منتخب أوروجواي، التي أقيمت في أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

منتخب الأوروجواي يحقق برونزية كوبا أمريكا

نهائي يورو 2024| التشكيل المتوقع لـ إسبانيا وإنجلترا

وذكرت صحيفة " الرياضية" السعودية، أن نيمار أبلغ الجهاز الفني والطبي بإمكانية إكمال جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية في أغسطس المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن عودة نيمار للتدريبات الشهر المقبل تزيد من فرص قيده ضمن قائمة الفريق في فترة التسجيل الصيفية على حساب مواطنه ميشيل ديلجادو، والذي يتبقي في عقده 6 أشهر فقط.

وأوضحت الصحيفة، أن خورخي خيسوس المدير الفني للهلال السعودي، طلب من الجهاز الطبي عدم الاستعجال في عودة نيمار ومنحه الوقت الكافي للتعافي والتقوية.

كان نادي الهلال السعودي قد أعلن غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا استعدادًا للموسم الجديد، على أن يواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

قال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس": "قرر الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مواصلة نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي" في مقر النادي خلال فترة تحضيرات الفريق بالنمسا.

حمل تطبيق كورابيا الآن