منتخب مصر الأولمبي يواجه أوكرانيا في أولي تجاربة الودية في بوردو

تاريخ النشر: 14/07/2024
73
منذ شهر
منتخب مصر الاولمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي أولي مواجهات الودية في معسكر الفراعنة الصغار ببوردو، أمام أواكرنيا، في السابعة مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويسعي البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري، الاستفادة بالمباراة بأكبر قدر ممكن، من أجل تحديد الأربع لاعبين المستبعدين من القائمة.

اقرأ أيضا

وجيه أحمد يسخر من حكم مباراة الأهلي وبيراميدز .. تصريح صادم

نهائي يورو 2024| التشكيل المتوقع لـ إسبانيا وإنجلترا

مواجهة أوكرانيا بالنسبة لميكالي بروفة قوية قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس، المقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو حتى 11أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة الثنائي الكبار أحمد سيد زيزو ومحمد النني في الظهور الأول لهم مع منتخب مصر الأولمبي، بعد انضمامهم للقائمة في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر آيضًا نظيرة منتخب العراق في المباراة الثانية قبل انطلاق الأولمبياد، ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كلا من: مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان 

وتضم بعثة منتخب مصر 22لاعبا وهم: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمي .. وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق واحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي واحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع .. ومحمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاته فى خط الوسط .. واحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة فى الهجوم . 

حمل تطبيق كورابيا الآن