اسم مفاجئ .. ميكالي يستقر على استبعاد 4 لاعبين من الأولمبياد

تاريخ النشر: 14/07/2024
52
منذ شهرين
منتخب مصر الأوليمبي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن مفاجأة بشأن قائمة منتخب مصر الأولمبي النهائية التي ستشارك في أولمبياد باريس، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتي 11 أغسطس المقبل.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية، إن ميكالي استقر على استبعاد 4 لاعبين من قائمة منتخب مصر الأولمبي، والتي ستضم 18 لاعبًا فقط من أجل خوض منافسات البطولة.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يوضح أسباب تأخر سفر بعثة منتخب مصر لباريس

منتخب مصر يعلن رفضه عودة إبراهيم عادل لبيراميدز

وأضاف :"أول اللاعبيبن الذين تم استبعادهم هو حارس مرمى نادي المقاولون العرب محمد سيحا، كما استقر على استبعاد أحمد سيد عبدالنبي لاعب زد، والثالث، والذى كان من المتوقع استبعاده بسبب عدم دخوله في مخططات المدرب البرازيلي، هو محمد مغربي لاعب سموحة."

وأوضح أن الاسم الرابع يعد مفاجأة كبيرة، وهو محمد حمدي لاعب نادي إنبي، خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة مع الفريق البترولي، ويعد أحد أهداف القطبين في الفترة المقبلة.

وتضم بعثة منتخب مصر 22 لاعبًا، وهم : حمزة علاء، وعلي الجابري، ومحمد سيحا في حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد، وعمر فايد، ومحمد طارق، وأحمد عيد، وكريم الدبيس، ومحمد مغربي، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد حمدي في خط الدفاع، ومحمد النني، ومحمود صابر، وأحمد نبيل كوكا، وزياد كمال، ومحمد شحاتة في خط الوسط، وأحمد سيد زيزو، وإبراهيم عادل، وأسامة فيصل، وبلال مظهر، ومصطفى ميسي، وأحمد قطة في الهجوم. 

حمل تطبيق كورابيا الآن