المستشار القانوني للجنة الحكام يفجر مفاجأة بشأن محمد الحنفي

تاريخ النشر: 14/07/2024
50
منذ شهرين
محمد الحنفي

أكد وائل الصباغ المستشار القانوني للجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه لم يهاجم مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأ،ه يكن كل التقدير لجمال علام رئيس الاتحاد.

وقال الصباغ في تصريحات تلفزيونية، إنه أول من طلب بيريرا رئيس لجنة الحكام بضرورة مشاركة الثلاثي محمد الحنفي ومحمود عاشور ومحمد الصباحي، ولكنه رفض رفض تام.

اقرأ أيضا

شرط واحد يحسم انتقال كريستو إلى الصفاقسي.. هل يرحل عن الأهلي؟

وجيه أحمد يسخر من حكم مباراة الأهلي وبيراميدز .. تصريح صادم

وأضاف المستشار القانوني للجنة التحكيم، أن بيريرا أجري اختبار للحنفي بقرار فردي منه، وهناك محمود عاشور ومحمد الصباحي نفس موقف الحنفي، والقول الفصل أن أي نادٍ سوف يشكو للفيفا لابد من إعادة المباريات التي أدارها الحنفي سواء المقاولون أو أي نادٍ آخر. 

وتابع: "طالبت بضرورة اجراء اختبارات لـ الصباحي ومحمود عاشور، لكنه كان رافض للأمر وقال أن الصباحي لا يريد الاختبار وعاشور سوف يسافر للخارج، واتهمنى أنني ضده وأهاجمه، وطلبت زملائي بضرورة مساندة محمود عاشور وهو في طريقه للتواجد بالأولمبياد".

وأشار إلي: " أن اي مباراة ادارها محمد الحنفي غير قانونية وكل اعضاء اللجنة وحكام مصر الكبار ورموزها مثل الغندور وعصام عبدالفتاح يعرفون بأن المباريات تُعاد، وباللائحة المباريات يجب أن يعاد، وقولت ذلك لجميع اعضاء اللجنة".

وأتم: "الاختبار الذي أقيم لـ الحنفي غير قانوني، ولا يُعتد به مطلقا، والحنفي ليس له ذنب، وأنا لازلت مستشار قانوني للجنة الحكام وخرجت لتوضيح الحقائق وعلي مسئوليتي الشخصية".

حمل تطبيق كورابيا الآن