عامر حسين يكشف حقيقة جمعه بين عدة مناصب بوقت واحد.. تصريحات خطيرة

تاريخ النشر: 13/07/2024
28
منذ شهر
عامر حسين

كشف عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة المسابقات، عن حقيقة توليه أكثر من منصب بعد الاتهامات التي وجهت له خلال الفترة الأخيرة، بأنه يجمع بين منصبين في وقت واحد.

ونفى عامر حسين كل ما تردد بخصوص قيامه بالجمع بين منصبين بوقت واحد، وذلك خلال تصريحاته مساء اليوم السبت عبر برنامج "الكرة مع فايق"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

اقرأ أيضا

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة السولية..وموعد عودة عمر كمال للتدريبات

طبيب الزمالك يكشف مستجدات إصابة شيكابالا.. وموقف الجزيري والزناري

وأكد عامر حسين أنه لا يتواجد في رابطة الأندية المصرية، وأنه يتولى فقط الإشراف على لجنة المسابقات في الدوري ،باعتباره أحد أعضاء اتحاد الكرة المصري.

وقال عامر حسين إن البعض يتحدث عن قيامه بالجمع بين منصبين، مشيرًا إلى أن هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث، كما أنه مخالف للقوانين.

وتابع: جميع أعضاء اتحاد الكرة لديهم ملفات يشرفون عليها، وأن أتولى مسئولية الإشراف على المسابقات فقط، وأقوم بهذا العمل بشكل تطوعي، كما أنني لم أحصل على مليم واحد من هذه الشغلانه على مدار 30 سنة.

وأضاف: بالنسبة لي فقد تعودت على الانتقادات، لكن كان يجب أن أقوم بالتأكيد على أنني لا أعمل في رابطة الأندية، وأنا عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم، وأشرف على لجنة المسابقات، لأن هذا ملف من الملفات الموكلة إلى الأعضاء.

وتابع: الفترة الأخيرة قدمنا كل الأوراق الخاصة بالمباريات المؤجلة، وشرحنا موقفنا أمام الجميع، لكن هناك أشخاص تتعمد انتقادي، وهم نفس الأشخاص الذين يقولون بأنني أجمع بين عدة مناصب في وقت واحد.

وزاد: لائحة اتحاد الكرة تنص على أنه لا يجوز لأي عضو الترشح للانتخابات في حال كونه عضوًا في أحد الأندية أو مدير لأحد المناطق، وبالتالي كيف سأترشح لانتخابات اتحاد الكرة إذا كان لدي منصب في نادي سبورتينج، كما أنني لم أحصل على أي أموال من النادي.

وأتم: الدوري المصري استمر لمدة 13 شهرًا في أحد المواسم خلال ابتعادي عن لجنة المسابقات، وهناك موسم أخر أنتهت بطولة الدوري في شهر أكتوبر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن