معلول يكشف موعد عودته من الإصابة..ورسالة إلى الخطيب وجمهور الأهلي

تاريخ النشر: 13/07/2024
862
منذ شهر
معلول

كشف اللاعب الدولي التونسي علي معلول، عن موعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع جزئي في وتر أكيلس، كما حرص على توجيع رسالة خاصة إلي جماهير الأهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ويغيب معلول عن الأهلي منذ ما يقرب من شهرين، بعدما خضع لجراحة ناجحة في وتر أكيلس، حيث يحتاج اللاعب لمدة تترواح مع بين 4 إلى 6 أشهر للتعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

ثنائي هجومي في تشكيل البنك الأهلي وحسام حسن يقود سموحة بدوري نايل

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة السولية..وموعد عودة عمر كمال للتدريبات

وأكد علي معلول خلال تصريحاته مساء اليوم السبت عبر إذاعة "ديوان" التونسية، أنه تعرض لإصابة قوية وفي وقت صعب، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى التواجد في مباراة العودة والتتويج مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول إنه من الصعب تحديد موعد عودته إلى الملاعب، وذلك بسبب قوة الإصابة التي تعرض لها، ولكن بنسبة كبيرة فإنه قد يعود للمشاركة في المباريات بعد شهرين من الآن.

وحرص علي معلول على توجيه رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث قال: "أريد أن أشكر رئيس النادي الأهلي، بعد مساندته لي منذ اليوم الأول الذي تعرضه فيه للإصابة.

وتابع: أشكر محمو الخطيب بعدما منحني كامل الدعم، وأعطاني حرية الاختيار لطريقة علاجي وبرنامجي التأهيلي، سواء في مصر أو في الخارج، وأنا من قرر تلقي العلاج في مصر، خاصة وأن النادي قام بتوفير كل شئ لي، من أجل مساعدتي على العودة سريعًا إلى المباريات.

وتطرق علي معلول للحديث عن تجديد تعاقده مع الأهلي، حيث أكد بأن هذا الأمر سوف يتم حسمه في الوقت المناسب، وسيتم الكشف عنه للجميع من جانبه وكذلك من جانب النادي.

وبعث علي معلول رسالة إلى جماهير الأهلي في ختام تصريحاته، حيث قال: "جماهير النادي الأهلي هى السبب الأول وراء استمراري مع الفريق كل هذه السنوات، بعد الحب الكبير والدعم والمساندة التي رأيتها منهم، الأمر الذي يجعلني أفتخر بحبهم الكبير لي، خاصة وأنني أشعر بالتقدير من جانب كل فرد منهم.

حمل تطبيق كورابيا الآن