طبيب الزمالك يكشف مستجدات إصابة شيكابالا.. وموقف الجزيري والزناري

تاريخ النشر: 13/07/2024
866
منذ شهر
شيكابالا

تحدث محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن أخر تطورات إصابة الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري ومصطفى الزناري.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب مواجهة طلائع الجيش.

اقرأ أيضا

خاص| إصابات الأهلي تجبر كولر على تغيير قناعاته.. عفو جماعي منتظر

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة السولية..وموعد عودة عمر كمال للتدريبات

واستأنف لاعبو الزمالك تدريباتهم على أرضية ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

وأكد محمد أسامة طبيب الزمالك، بأن شيكابالا تعافى من الإصابة، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، ليشارك اللاعب في جزء من تدريبات الفريق الجماعية اليوم.

وقال محمد أسامة إن شيكابالا بدأ المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، من أجل تجهيزه لمباريات الفريق خلال الفترة القادمة.

وبخصوص موقف سيف الدين الجزيري، أكد طبيب الزمالك أن اللاعب أدى اليوم تدريبات تأهيليه وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص به، حتى يتعافى من الإصابة بالإجهاد العضلي الذي تعرض له مؤخرًا.

كما تحدث محمد أسامة عن إصابة مصطفى الزناري، حيث أكد بأن اللاعب يجرى الآن المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن