طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة السولية..وموعد عودة عمر كمال للتدريبات

تاريخ النشر: 13/07/2024
535
منذ شهر
عمرو السولةي

كشف أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، عن أخر تطورات الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق عمرو السولية وعمر كمال عبدالواحد، والتي تسببت في غيابهما عن مباراة بيراميدز مساء أمس الجمعة.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز، استبعاد الثنائي عمرو السولية وعمر كمال عبدالواحد، بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال المران الرئيسي للفريق قبل المباراة بـ24 ساعة.

اقرأ أيضا

مران الزمالك..عودة شيكابالا وتأهيل الجزيري والزناري ومحاضرة جوميز

مفاجآت خاصة وفاخرة تنتظر جماهير ريال مدريد بحفل تقديم مبابي

وكان عمر السولية قد اشتكى من بعض الآلام على مستوى عضلة السمانة، بينما تعرض عمر كمال لنزلة معوية حادة، ليقرر مارسيل كولر استبعاد كلاهما من من مواجهة بيراميدز.

وأكد أحمد جبالله خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن عمرو السولية يخوض الآن تدريبات علاجية خفيفة، وفقًا للبرنامج الطبي الذي تم وضعه للاعب بعد شعوره بآلام جديدة في عضلة السمانة.

وقال جبالله إن السولية سوف يخضع لفحوصات وإشاعات جديدة على عضلة السمانة، بعد زوال التورم المحيط بالعضلة، مشيرًا إلى أن اللاعب يخوض تدريبات علاجية واستشفائية لحين زوال الورم وإجراء الأشعة التي سوف يتحدد من خلالها حجم إصابته ومدة غيابه عن المباريات.

وتطرق طبيب الأهلي للحديث عن إصابة عمر كمال، حيث أكد بأن اللاعب غادر المستشفى اليوم بعد الإطمئنان على حالته الطبية عبدما تعرض لنزلة معوية حادة.

وأكد أحمد جبالله أن حالة عمر كمال أصبحت مستقرة، واللاعب سوف يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية يوم الإثنين القادم.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام مودرن سبورت مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن