الخليفي يهنئ الأهلي بالتأهل للمونديال ويدعو الخطيب لاجتماع أوروبي

تاريخ النشر: 13/07/2024
1002
منذ شهر
الخليفي

وجه ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدعوة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لحضور فعاليات الجميعة العمومية الحادية والثلاثون الخاصة برابطة الأندية الأوروبية.

وحرص ناصر الخليفي على إرسال خطاب رسمي إلى النادي الأهلي اليوم السبت، من أجل دعوة محمود الخطيب لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية المقبل.

اقرأ أيضا

خاص|تحرك عاجل من الأهلي لتحديد موقف السولية من مباراة مودرن سبورت

لاعب الزمالك الهارب يعود للقاهرة.. حل مؤقت لأزمة المستحقات

كما قام ناصر الخليفي بتوجيه التهنئة إلى النادي الأهلي بعد التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء خطاب ناصر الخليفي إلى النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي كالتالي:

عزيزي كابتن محمود الخطيب.. أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025، هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي.

وتابع: بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا، اليونان.. في الفترة من «8-10»/10/2024.

وأضاف: نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

وأتم: نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن