خاص| إصابات الأهلي تجبر كولر على تغيير قناعاته.. عفو جماعي منتظر

تاريخ النشر: 13/07/2024
184
منذ شهر
الأهلي

تسيطر حالة من القلق على المدرب السويسري مارسيل كولر، بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وفقد الأهلي إثنين من أهم نجوم الفريق قبل مواجهة بيراميدز، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز.. صراع مشتعل

السعودية تستضيف بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز، استبعاد الثنائي عمرو السولية وعمر كمال عبدالواحد، بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال المران الرئيسي للفريق قبل المباراة بـ24 ساعة.

وكان عمر السولية قد اشتكى من بعض الآلام على مستوى عضلة السمانة، بينما تعرض عمر كمال لنزلة معوية حادة، ليقرر مارسيل كولر استبعاد كلاهما من من مواجهة بيراميدز.

وعلم "كورابيا" أن كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الأهلي، جعلت مارسيل كولر يفكر بالعفو عن بعض اللاعبين الذين تم استبعادهم من مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر في الأهلي، أن مباراة الفريق القادمة أمام مودرن سبورت، قد تشهد عودة بعض اللاعبين الذين تم استبعادهم من مباريات الفريق الأخيرة سواء لأسباب فنية أو للإصابة، وفي مقدمتهم محمود متولي وبيرسي تاو.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر قلق من تعرض لاعبي الأهلي للإرهاق بسبب ضغط المباريات، وهو ما قد يعرض اللاعبين لإصابات عضلية تؤثر على مسيرة الفريق في بطولة الدوري المصري.

وقال المصدر إن مارسيل كولر يتجه للاستعانة ببعض اللاعبين المستبعدين من المباريات الأخيرة، ليتواجدوا مع الفريق خلال مواجهة مودرن سبورت، حيث قد تشهد القائمة عودة بيرسي تاو ومحمود متولي، بالإضافة إلى إراحة بعض اللاعبين الأساسين واستبعادهم من هذا اللقاء.

وتطرق المصدر للحديث عن موقف كهربا، حيث أكد أن مارسيل كولر يفكر بالعفو عن اللاعب وعودته إلى مباريات الأهلي من جديد، بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري الفنية في أخر 3 لقاءات.

وبنسبة كبيرة سيتواجد كهربا في قائمة الأهلي لمباراة مودرن سبورت، كما قد تشهد القائمة عودة بيرسي تاو ومحمود متولي.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام مودرن سبورت مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن